موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة في اليمن وزير الإعلام حسن اللوزي اليوم الثلاثاء أن الأجهزة الأمنية اعتقلت خمسة إيرانيين كانوا على متن سفينة إيرانية محملة بالأسلحة قبالة ساحل ميدي بمحافظة حجة وقال أن"التحقيقات جارية معهم وسيتم الإعلان عن نتائجها فور استكمالها من قبل الجهات المختصة". <br />
وكانت مصادر أمنية كشفت أمس الاثنين أن قوات البحرية اليمنية ضبطت قبالة ميناء ميدي المطل على البحر الأحمر سفينة إيرانية محملة بالأسلحة كانت في طريقها الى الجماعات المتمردة بصعدة التي يقودها عبدالملك الحوثي.وأعتقل طاقم السفينة المكونة من ستة وهم خمسة إيرانيين وهندي. وقال

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة في اليمن وزير الإعلام حسن اللوزي اليوم الثلاثاء أن الأجهزة الأمنية اعتقلت خمسة إيرانيين كانوا على متن سفينة إيرانية محملة بالأسلحة قبالة ساحل ميدي بمحافظة حجة وقال أن"التحقيقات جارية معهم وسيتم الإعلان عن نتائجها فور استكمالها من قبل الجهات المختصة".

وكانت مصادر أمنية كشفت أمس الاثنين أن قوات البحرية اليمنية ضبطت قبالة ميناء ميدي المطل على البحر الأحمر سفينة إيرانية محملة بالأسلحة كانت في طريقها الى الجماعات المتمردة بصعدة التي يقودها عبدالملك الحوثي.وأعتقل طاقم السفينة المكونة من ستة وهم خمسة إيرانيين وهندي.

وقال اللوزي في المؤتمر الصحفي الأسبوعي اليوم الثلاثاء حول أوضاع النازحين أن الحكومة تولي المخيمات والنازحين الرعاية الكاملة وقد وجهت بتوفير كل ما يحتاجونه من الغذاء والدواء والتعليم للأطفال في تلك المخيمات.

ولفت إلى ما تأمله الحكومة من أحزاب المعارضة "للقيام بالدور الايجابي المطلوب تجاه ما يحدث في صعدة باعتبارها جزء أساسي من المنظومة السياسية لليمن".

وفي موضوع أخر اعتبر اللوزي المظاهرات والاعتصامات المرخصة والمشروعة مكفولة لأي مواطن في عموم محافظات اليمن.وقال:"لا يوجد ما يمنع قيام مسيرات أو مظاهرات وفق النظام والقانون لكن من يتجاوز ذلك فسيتحمل عواقب فعله".

وأشار إلى ان أبناء محافظة الضالع استنكروا الجريمة النكراء التي استهدفت جنود من الأمن المركزي غدرا منتصف ليل السبت الماضي بمديرية الازارق بعد عودتهم من واجب عزاء لأحد زملائهم".
وقال: إن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بتعقب مرتكبي هذه الجريمة لتقديمهم إلى القضاء".























أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)