موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن التحركات المشبوهة لعناصر تسعى لعقد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني في العاصمة اللبنانية بيروت لمناقشة ما يسمى بوثيقة الإنقاذ الوطني.<br />
ووصفت المنظمة في بيان هذا التجمع بالمشبوه لعناصر تعمل على ترويج ثقافة الكراهية وتعزيز المناطقية والنزعات الانفصالية والأمامية الرجعية وتأزيم الأوضاع السياسية والاستقواء بالخارج.واستنكرت المنظمة هذه التحركات اللاوطنية التي تضر بالوطن ومصالحه ودعت

الأربعاء, 28-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أدانت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن التحركات المشبوهة لعناصر تسعى لعقد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني في العاصمة اللبنانية بيروت لمناقشة ما يسمى بوثيقة الإنقاذ الوطني.

ووصفت المنظمة في بيان هذا التجمع بالمشبوه لعناصر تعمل على ترويج ثقافة الكراهية وتعزيز المناطقية والنزعات الانفصالية والأمامية الرجعية وتأزيم الأوضاع السياسية والاستقواء بالخارج.

واستنكرت المنظمة هذه التحركات اللاوطنية التي تضر بالوطن ومصالحه ودعت كافة المهتمين والمتابعين وأبناء الشعب اليمني إلى التنبه لما حملته ما تسمى بوثيقة الإنقاذ من دعوات للعودة إلى ما قبل الوحدة في تقسيم اليمن إلى أقاليم مجزأة.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يعتبرون أن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر والوحدة خطوط حمراء سيدافع شعبنا عنها بكل ما أوتي من قوة.

وأكدت المنظمة أن الوحدة اليمنية والنظام الجمهوري ليسا رهنا لأي حوار أو نقاش.

وأدانت المنظمة كافة التصريحات لقيادات حزبية تحاول التلاعب بالمواقف في دعم واضح لعناصر التخريب وقطاع الطرق في صعده و في بعض المحافظات الجنوبية.

وشددت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن على مواجهة الأفكار الهدامة التي تروج لها أحزاب اللقاء المشترك وطالبت بتقديم كل من يحاول المساس بأمن الوطن وسلامته إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)