موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دراسة: بعض مرضى كورونا لن يستعيدوا هاتين الحاستين - لبوزة يعزي بوفاة الشيخ عبدالباسط عبدالله محمد - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد نور - 41 غارة هستيرية لطيران العدوان على مأرب - طيران العدوان يشن 43 غارة على مأرب والبيضاء - 59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن التحركات المشبوهة لعناصر تسعى لعقد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني في العاصمة اللبنانية بيروت لمناقشة ما يسمى بوثيقة الإنقاذ الوطني.<br />
ووصفت المنظمة في بيان هذا التجمع بالمشبوه لعناصر تعمل على ترويج ثقافة الكراهية وتعزيز المناطقية والنزعات الانفصالية والأمامية الرجعية وتأزيم الأوضاع السياسية والاستقواء بالخارج.واستنكرت المنظمة هذه التحركات اللاوطنية التي تضر بالوطن ومصالحه ودعت

الأربعاء, 28-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أدانت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن التحركات المشبوهة لعناصر تسعى لعقد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني في العاصمة اللبنانية بيروت لمناقشة ما يسمى بوثيقة الإنقاذ الوطني.

ووصفت المنظمة في بيان هذا التجمع بالمشبوه لعناصر تعمل على ترويج ثقافة الكراهية وتعزيز المناطقية والنزعات الانفصالية والأمامية الرجعية وتأزيم الأوضاع السياسية والاستقواء بالخارج.

واستنكرت المنظمة هذه التحركات اللاوطنية التي تضر بالوطن ومصالحه ودعت كافة المهتمين والمتابعين وأبناء الشعب اليمني إلى التنبه لما حملته ما تسمى بوثيقة الإنقاذ من دعوات للعودة إلى ما قبل الوحدة في تقسيم اليمن إلى أقاليم مجزأة.

وأشارت المنظمة في بيان لها إلى أن كل أبناء الشعب اليمني يعتبرون أن مكتسبات الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر والوحدة خطوط حمراء سيدافع شعبنا عنها بكل ما أوتي من قوة.

وأكدت المنظمة أن الوحدة اليمنية والنظام الجمهوري ليسا رهنا لأي حوار أو نقاش.

وأدانت المنظمة كافة التصريحات لقيادات حزبية تحاول التلاعب بالمواقف في دعم واضح لعناصر التخريب وقطاع الطرق في صعده و في بعض المحافظات الجنوبية.

وشددت المنظمة اليمنية لمناهضة الاستقواء بالخارج ضد الوطن على مواجهة الأفكار الهدامة التي تروج لها أحزاب اللقاء المشترك وطالبت بتقديم كل من يحاول المساس بأمن الوطن وسلامته إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)