موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 01-نوفمبر-2009
الميثاق نت - ضبطت أجهزة الأمن بالتعاون مع اللجان الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة بنقطة الغراس مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء في اليمن شاحنة نقل(دينا) محملة بكمية من المواد الغذائية والسجائر المهربة والديزل والشحوم.<br />
وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد الباسط الكميم أن المضبوطات شملت أكثر من 300 كرتون تونة و61 كرتون سجائر ،و200 كرتون شحم وكمية من والديزل.<br />
ولفت إلى انه خلال تفتيش الشاحنة التي ضبطت اليوم الاحد عثر على عدة وثائق ومنشورات تشير إلى احتمال تورط السائق(المالك) بإمداد عناصر الإرهاب والتخريب بمحافظة صعدة وحرف سفيان بالسلع التموينية.<br />
الميثاق نت -
ضبطت أجهزة الأمن بالتعاون مع اللجان الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة بنقطة الغراس مديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء في اليمن شاحنة نقل(دينا) محملة بكمية من المواد الغذائية والسجائر المهربة والديزل والشحوم.
وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد الباسط الكميم أن المضبوطات شملت أكثر من 300 كرتون تونة و61 كرتون سجائر ،و200 كرتون شحم وكمية من والديزل.
ولفت إلى انه خلال تفتيش الشاحنة التي ضبطت اليوم الاحد عثر على عدة وثائق ومنشورات تشير إلى احتمال تورط السائق(المالك) بإمداد عناصر الإرهاب والتخريب بمحافظة صعدة وحرف سفيان بالسلع التموينية.
عن الكميم قوله : تم احالة المضبوطات وسائق السيارة إلى الجهات الامنية المختصة لاستكمال التحقيقات والاجراءات القانونية.
وأشاد محافظ صنعاء نعمان دويد خلال اطلاعه ومعه الوكيل المساعد فارس الكهالي على تلك المضبوطات ،بجهود مكتب الصناعة والتجارة والأجهزة الأمنية بالمحافظة في ضبط عملية التهريب.
وفي تصريح "لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حث محافظ صنعاء مكتب الصناعة والأجهزة الأمنية بالمحافظة على بذل المزيد من الجهود ورفع درجة اليقظة لتوفير الأمن والسكينة للمواطنين ووجه بتحريز كافة المضبوطات وحفظها لاستكمال الإجراءات القانونية .
وياتي هذا بعد ايام من فرض أجهزة الأمن بالمحافظات القريبة من محافظة صعدة طوقا أمنيا على الطرق المؤدية إلى محافظة صعده لمنع وصول المواد التموينية والأسلحة والعتاد إلى عصابات الفتنة والتمرد.
وكانت دورية للشرطة العسكرية ضبطت في الـ(6) من اكتوبر الماضي خمس شاحنات تحمل كميات كبيرة من المتفجرات والوقود واسطوانات الغاز‘كانت في طريقها الى العناصر الإرهابية والتخريبية في محافظة صعده، وأوضح مصدر عسكري أن الشاحنات المضبوطة قرب صنعاء تحمل 350 كيساً من مادة البارود وكميات من الأدوية والمخدرات " عبارة عن حبوب" كانت مخفية تحت شحنة فواكه وخضروات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)