موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 02-نوفمبر-2009
الميثاق نت - اطلع وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي اليوم سفراء الولايات المتحدة ودول الإتحاد الأوربي المعتمدين لدى اليمن على الجهود التي تبذلها القيادة السياسية والحكومة من أجل إنهاء فتنة التخريب والإرهاب التي أشعلتها عناصر التمرد والإرهاب في محافظة صعدة.<br />
وأوضح الوزير القربي أن الحكومة سعت مرارا لوقف إطلاق النار كان آخرها إعلان وقف إطلاق النار مع بداية شهر رمضان والأخر مع بداية إجازة عيد الفطر المبارك ، إلا أن المتمردين لم يلتزموا بذلك .. <br />
موضحا أن الحكومة تقوم بمسؤوليتها حيال النازحين وحرصت على تسهيل وصول المساعدات الإنسانية حيث قامت بفتح عدة ممرات أمنة لإيصال المساعدات إلا أن عناصر التخريب تعمدت على إعاقة ذلك من خلال زرع الميثاق نت -
اطلع وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي اليوم سفراء الولايات المتحدة ودول الإتحاد الأوربي المعتمدين لدى اليمن على الجهود التي تبذلها القيادة السياسية والحكومة من أجل إنهاء فتنة التخريب والإرهاب التي أشعلتها عناصر التمرد والإرهاب في محافظة صعدة.
وأوضح الوزير القربي أن الحكومة سعت مرارا لوقف إطلاق النار كان آخرها إعلان وقف إطلاق النار مع بداية شهر رمضان والأخر مع بداية إجازة عيد الفطر المبارك ، إلا أن المتمردين لم يلتزموا بذلك ..
موضحا أن الحكومة تقوم بمسؤوليتها حيال النازحين وحرصت على تسهيل وصول المساعدات الإنسانية حيث قامت بفتح عدة ممرات أمنة لإيصال المساعدات إلا أن عناصر التخريب تعمدت على إعاقة ذلك من خلال زرع الألغام على جوانب الطرقات .
وأكد وزير الخارجية أن الحكومة دعت وتدعو دوما لحوار شامل لمعالجة أية قضايا تهم الوطن والمواطن وتشمل كل محافظات الجمهورية وجميع مكونات المجتمع المدني .
وثمن الوزير القربي خلال اللقاء مواقف الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية الداعمة لوحدة واستقرار اليمن، وحرص هذه الدول المستمر على تقديم الدعم والمساعدات لليمن في كل المجالات التنموية.
من جهته أشاد السفير الأسباني بصنعاء في كلمة باسم سفراء الإتحاد الأوربي بالجهود التي تبذلها الحكومة اليمنية في سبيل معالجة القضايا الناجمة عن المواجهات مع المتمردين بصعدة ..
مجدداً التأكيد على مواقف الإتحاد الأوربي الداعمة لوحدة اليمن وأمنه واستقراره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)