موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 03-نوفمبر-2009
الميثاق نت -    الميثاق نت -
قال الناطق الرسمي باسم الحكومة في اليمن ان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة صعدة (شمال اليمن) ستعطي الأمان لكل من يسلم نفسه من العناصر المغرر بهم ولم تتورط في عمليات الارهاب والتخريب، مؤكدا أن الباب مازال مفتوحا أمام هؤلاء ومن يسلم نفسه إلى الأجهزة الأمنية وسيؤمن نفسه من المسائلة أو المحاسبة.

وبشان التحقيقات الجارية حول السفينة الإيرانية التي ضبطتها الأجهزة الأمنية الأسبوع الماضي قبالة السواحل اليمنية أوضح وزير الإعلام في - مؤتمر ه الصحفي اليوم الثلاثاء- إن السفينة مازالت موجودة وهي رهن التحفظ ، أما بخصوص الخمسة الإيرانيين اللذين كانوا على متن السفينة –ذكر اللوزي - ان عمليات التحقيق لازالت جارية معهم، مضيفا: "كون السفينة مرت ببعض الموانئ فهي تحتاج إلى تدقيق كبير في بعض الجوانب).

وقال وزير الإعلام ان مجلس الوزراء و قف اليوم أما العديد من التقارير منها التقرير المقدم من وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي حول إقامة منتدى الشراكة بين اليمن وجنوب أفريقيا الذي وافق عليه المجلس، إلى جانب التقرير المقدم من نائب رئيس مجلس الوزراء - وزير التخطيط والتعاون الدولي والخاص بتنفيذ بعض المشاريع التنموية في ثلاث وزارات هي : الصحة، والثروة السمكية، والداخلية، والتي وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى أكثر من 90%.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)