موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قيادة أحزاب المشترك المعارضة في اليمن/الميثاق نت

الثلاثاء, 03-نوفمبر-2009
الميثاق نت/ذمار - عبدالكريم النهاري -
دعت الندوة الوطنية التي عقدت اليوم الثلاثاء بمحافظة ذمار على أهمية الاصطفاف الوطني لمواجهة التحديات التي تحاول إعادة اليمن إلى ما قبل الثورة والجمهورية والوحدة.

وأكدت الندوة التي أقامتها مديرية عنس محافظة ذمار بعنوان الفتنة الحوثية وأخطارها على الدين والوطن وقوف والتفاف أبناء مديرية عنس محافظة ذمار إلي جانب القيادة السياسية لمواجهة عصابة التمرد والإرهاب والتخريب بمحافظة صعده والوقوف أمام كل من يحاول النيل من امن واستقرار الوطن ووحدته والنيل من المكتسبات الوطنية.

و أشاد المشاركون في الندوة بدور أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر التمرد والإرهاب والتخريب بمحافظة صعده وتلقينهم الضربات الموجعة في مختلف جبهات القتال ودك تحصيناتهم.

وندد أبناء مديرية عنس بمواقف بعض القوى السياسية المتمثلة باحزاب المشترك تجاه فتنة التمرد وما تواجهه اليمن من تحديات, معتبرين أن مثل تلك المواقف غير المسؤولة لتلك القوى تعد خيانة لن يغفرها لهم أبناء الوطن.

وخلال الندوة التي حضرها وكيل محافظة ذمار المساعد عبد اللطيف الشغدري أشار وكيل المحافظة المساعد الدكتور عبد الله الميسري إلى المواقف البطولية لأبناء مديرية عنس في مختلف الموافق الوطنية ودورهم في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والمكتسبات الوطنية.

لافتا إلى أهمية التصدي لكل المحاولات التي تحاول النيل من امن واستقرار الوطن والعودة باليمن إلى ما قبل الثورة والجمهورية الوحدة.

وأشار عضو مجلس الشورى حسن محمد عبد الرزاق إلى أهمية الاصطفاف الوطني إلى جانب القيادة السياسية ومساندة جهود أبطال القوات المسلحة والأمن المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

كما أشار مدير مديرية عنس عبد الوهاب محسن سريع إلى أن المديرية تعد حاليا لإرسال قافلة إغاثة للنازحين من أبناء محافظة صعده ومديرية حرف سفيان وأبطال القوات المسلة والأمن المرابطين في مواقع الشرف والبطولة, لإرسالها خلال الأسبوع القادم.

وقدمت خلال الندوة ورقة عمل مقدمة من خطيب جامع المدرسة الشمسية بذمار القاضي احمد محمد العنسي أشار فيها إلى الأفكار الضالة التي تروج لها عناصر الارهاب الحوثية والتي ليس لها أي صلة بتعاليم الدين والمذهب الزيدي.

حضر الندوة عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)