موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 04-نوفمبر-2009
الميثاق نت - المدير التنفيذي للنقابة فاطمة مطهر الميثاق نت -
تعتزم نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين إنشاء شبكة خاصة لمناصرة الحريات الصحافية.



وأوضحت المدير التنفيذي للنقابة فاطمة مطهر أن لقاء تحضيريا للشبكة سيعقد صباح غد الخميس تنظمه حملة التشبيك والتواصل التابعة للنقابة.



وقالت مطهر أن النقابة تسعى من خلال إنشاء الشبكة إلى بناء تحالف مع مؤسسات المجتمع المدني وجهات حكومية لها صلة بأهداف وبرامج الحملة لخلق تأثير فعال في الواقع السياسي والاجتماعي فضلا عن بناء قدرات ومهارات أعضاء التحالف في برامج المناصرة المطلوبة للصحفيين.



وأشارت المدير التنفيذي إلى حاجة النقابة لشركاء فاعلين لمناصرة قضايا أعضائها الحقوقية والسياسية والاقتصادية لإحداث تغيير في وسائل التأثير عبر إشراك المنظمات المدنية في تعبئة الجهود الشعبية وممارسة خبراتها في التأثير على صناع القرار وحشد الدعم اللازم لمشاريعها وبرامجها.



وبينت مطهر أن النقابة تهدف أيضا إلى إيجاد فرص أوسع للشراكة والتضامن والمناصرة للحريات الصحافية وتعظيم وتوسيع نطاق فرص الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور ما يضمن الاستجابة السريعة للأزمات وتوسيع تحالفات المناصرة والحصول على التمويلات والدعم.



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)