موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حقق أبطال القوات المسلحة الأشاوش نجاحات كبيرة خلال الساعات الماضية في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب وتعقب فلولها الهاربة في محوري صعده وسفيان. <br />
وقال مصدر عسكري في المنطقة الشمالية الغربية في اليمن إن أبطال القوات المسلحة واصلوا عملياتهم البطولية في تعقب ومطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المواقع من بقايا تلك العناصر بقطاع الملاحيظ وتمكنوا من تحقيق نجاحات نوعية وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة.<br />
واضاف

الأربعاء, 04-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
حقق أبطال القوات المسلحة الأشاوش نجاحات كبيرة خلال الساعات الماضية في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب وتعقب فلولها الهاربة في محوري صعده وسفيان.

وقال مصدر عسكري في المنطقة الشمالية الغربية في اليمن إن أبطال القوات المسلحة واصلوا عملياتهم البطولية في تعقب ومطاردة فلول عناصر الإرهاب والتخريب وتطهير العديد من المواقع من بقايا تلك العناصر بقطاع الملاحيظ وتمكنوا من تحقيق نجاحات نوعية وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة.

واضاف المصدر ان القوات المسلحة حققت تقدماً كبيراً في محور سفيان بعد هجوم واسع شنته من عدة اتجاهات ضد أوكار وتجمعات عناصر الإرهاب والتخريب ‘ وتمكنت خلال ذلك من السيطرة على العديد من المواقع المهمة على طريق سفيان - الجوف بما في ذلك منافذ وطرق إمدادات عناصر الإرهاب والتخريب .. كما تمكنت وحدات عسكرية من تدمير ثلاثة أوكار إرهابية في منطقة قريب من التبة الحمراء.. فيما دمرت وحدات عسكرية عدة أوكار لتلك العناصر الإرهابية في سبهلة وطنفان والمحاريق.

وقال المصدر ان أبطال القوات المسلحة نفذوا إغارات ناجحة على مجاميع إرهابية كانت تهم بالقيام باعتداءات على بعض المواقع العسكرية في منطقتي آل عمار والمهاذر , في حين نفذت وحدات عسكرية هجوما على عدد من الأوكار الإرهابية في المنطقة والحقوا في صفوف العناصر الإرهابية خسائر فادحة حيث سقط العديد من تلك العناصر بين قتيل وجريح بالإضافة إلى تدمير عدد من معداتهم.

وتلقت العناصر الإرهابية والتخريبية ضربات موجعة على أيدي أبطال القوات المسلحة والأمن في آل عقاب و محضة ويرسم والصمع وصمع غراز وجبل القيس والقفل حيث لقي العديد من تلك العناصر مصرعهم وجرح آخرون , كما تم تدمير عدد أوكارهم وعتادهم في تلك المناطق.

وأضاف المصدر إن رجال القوات المسلحة الأبطال تمكنوا من استكمال تطهير جبل الطيرة من العناصر الإرهابية وواصلوا مطاردة الفلول الهاربة من تلك العناصر.

كما تصدت وحدات عسكرية وأمنية لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية إلى طريق صعدة عين والمزارع القريبة من المقاش وغرب الكمب‘ حيث كبد أبطال القوات المسلحة والأمن تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات , كما تمكنت وحدات عسكرية من طرد مجموعة من العناصر الإرهابية التي حاولت التسلل إلى الجبل المطل على شعب ظبيين‘ وكبدتها خسائر كبيرة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)