موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - االمحكمة المتخصصة- الميثاق نت

الخميس, 05-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
كشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة كذب ادعاءات الضابط الكويتي المدعو الحميدي حماد العجل بشأن تعرضه لمحاولة اغتيال في صنعاء من قبل مجهولين قال أنهم أصابوه بعدة طلقات في يوم الجمعة الماضي.

وقالت مصادر مطلعة: أن التحقيقات أثبتت أن المدعو الحميدي هو الذي تعمد إصابة نفسه وإحداث جرح سطحي على فخذه، بغرض الضغط على سفارة بلاده لتسهيل سفره من اليمن هربا من العدالة حيث أن المذكور مطلوب للمثول أمام محكمة الاستئناف مع عدد من المتهمين الآخرين في قضية مخدرات وغسيل أموال.



ونقلت أسبوعية" 26 سبتمبر" عن المصادر قولها: أن المذكور أراد أيضا من خلال هذا الادعاء الانتقام من السفير الكويتي بصنعاء بسبب عدم قيام سعادته بتسهيل سفره.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية قد أصدرت هذا الأسبوع بيانا حول قضية هذا الضابط أكدت فيه أن سفارتها بصنعاء وجدت تجاوبا سريعا من قبل المسؤولين اليمنيين وأبدوا تعاونا معها لأقصى الحدود في متابعتها لقضيته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)