موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شعارالمؤتمر- الميثاق نت

الخميس, 05-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
دشنت هيئة الرقابة التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام صباح أمس الأربعاء بحافظة تعز- برنامجها التدريبي لمسؤلي فروعها في دوائر ومديريات وجامعة محافظة تعز.
وفي افتتاح الدورة التدريبية ألقى الأخ حمود خالد الصوفي محافظ تعز كلمة توجيهية للمشاركين، أكد فيها على الأهمية التي تمثلها الدورة وعلى وجه الخصوص لمسؤلي الرقابة التنظيمية، والذي يتوقف على مدى تفعيل دورهم الرقابي ومستوى الأداء التنظيمي.
وأضاف الصوفي أن تفعيل الأداء التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام يتوقف على التقييم المستمر والمتواصل لأداء مختلف التكوينات والأطر التنظيمية للمؤتمر والوقوف على أوجه القصور ووضع الحلول والمعالجات لما من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء التنظيمي للمؤتمر.
وتمنى رئيس الهيئة الانتخابية في محافظة تعز للمشاركين الاستفادة من أهداف وبرامج الدورة والعمل من خلالها في ترسيخ الوعي التنظيمي والقيم وسط جميع التكوينات المؤتمرية بأهمية العمل الرقابي والتنظيمي، والذي يتوقف عليه رفع مستوى أداء التنظيم.. واستعرض المحافظ التحديات التي تواجه قيادات وأعضاء المؤتمر من تحديات وهموم وطنية كبرى توجب على الجميع بذل الجهود و العمل الجاد في مختلف الاتجاهات من اجل تجاوز هذه التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار التنمية الشاملة للمواطن اليمني.
من جانبه استعرض الاخ بشير العماد رئيس دائرة الرقابة التنظيمية في الأمانة العامة للمؤتمر الأهداف المأمولة من إقامة هذه الدورة،، وهو رفع مستوى الوعي لدى مسؤلي هيئة الرقابة التنظيمية بفرع المؤتمر بالمحافظة والجامعة والمديريات والدوائر والكليات بما يمكنهم من استيعاب مهام الرقابة التنظيمية، انطلاقاً من نصوص النظام الداخلي واللوائح المنبثقة عنه للتنظيم.
مؤكداً على أهمية دور الرقابة في تفعيل العمل التنظيمي، خاصة في ظل اللامركزية التنظيمية التي جسدها المؤتمر في مختلف أطره وتكويناته التنظيمية.
إلى ذلك استعرض الأخ عبدالسلام الخياطي - نائب رئيس دائرة الرقابة التنظيمية في الأمانة العامة في محاضرته أهمية التواصل والاتصال التنظيمي في العمل الحزبي بين تكوينات التنظيم. وتتواصل يوم غد فعاليات الدورة بمشاركة كافة قيادة التكوينات التنظيمية بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)