موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قافلة العاصمة- الميثاق نت

الجمعة, 06-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
وصلت قافلة السلام والنصر المقدمة من أبناء أمانة العاصمة صنعاء إلى مدينة صعدة برئاسة وكيل اول امانة العاصمة محمد رزق الصرمي والتي تعد اول قافلة دعم شعبي تصل إلى مدينة صعده .
وتعد قافلة أمانة العاصمة هي الاكبر على مستوى قوافل الجمهورية المكونة من 200 ناقلة من مواد غذائية وإيوائية كدفعة أولى وبتكلفة تقدر بحوالي 400 مليون ريال.

وكان في استقبال القافلة محافظ صعدة حسن مناع الذي أشاد بدوره بقافلة السلام والنصر العظيم المقدمة من أبناء امانة العاصمة التي تعبر عن حجم الاصطفاف الوطني والتلاحم الشعبي وتعكس عمق الترابط بين ابناء الشعب الواحد والتكاتف والتآزر في اوقات الشدائد.

وثمن المحافظ مناع نيابة عن ابناء محافظة صعده الجهود التي بذلتها قيادة امانة العاصمة ممثلة بوزير الدولة أمين العاصمة عبدالرحمن الاكوع في اعداد ونقل هذه القافلة الكبيرة التي تعبر عن مستوى الالتفاف الوطني حول القيادة السياسية والتفويض الشعبي لها بالعمل على استئصال شأفة هذه الفتنة واجتثاث جذورها .

من جانبه أكد وكيل اول امانة العاصمة محمد رزق الصرمي على ان قافلة النصر المكونة من 200 ناقلة كبيرة ومتوسطة وصغيرة تحمل مواد غذائية وايوائية وعلاجية للنازحين وابناء القوات المسلحة والامن ليست الاولى بل ستليها قوافل اخرى .

واشار إلى ان امانة العاصمة قد قامت بالتبرع بالدم وكذا تم تقديم منح دراسية لابناء الشهداء والنازحين في المدارس والجامعات الخاصة بالامانة .


سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)