موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 15-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
اختتم اليوم فعاليات المؤتمر العلمي السادس لعلوم الحياة الذي نظمته الجمعية اليمنية لعلوم الحياة في جامعة تعزومءسسة السعيد للعلوم والثقافة خلال الفترة من 14 – 15 نوفمبر.
وفي ختام المؤتمر الذي شارك فيه علماء وباحثون من مختلف الدول العربية رفع المشاركون برقية شكر وعرفات لفخامة الاخ رئيس الجمهورية هنأوه فيها بحلول العيد الـ42 للاستقلال.
منوهين الى ان هذا الشهر يحمل معه دائماً بشائر الانتصار والخير لليمن ارضاً وانساناً وكما كان بالأمس يوم انتزع فيه ابناء شعبنا استقلالهم المصيري من من وصاية الاجنبي المحتل فإنه سيؤسس لمستقبل آمن ومستقر من خلال الانتصار الحاسم على فلول الارتداد التي تريد اعادة عجلة التاريخ الى الوراء وإعادة الحكم الكهنوتي المتخلف.
وجدد المشاركون عهدهم بأن يظلون ومعهم كل ابناء الوطن المخلصين اوفياء للقيم والمبادىء والاهداف التي ضحى من اجلها المناضلون والشهداء حتى تجسدت بالثورة والوحدة مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً لمواجهة الدعاوى المريضة التي تستهدف وحدة واستقرار وازدهار اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)