موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 16-نوفمبر-2009
الميثاق نت/المكلا(حضرموت) -
في لقاء حاشد ضم أكثر من 5 آلاف من أبناء محافظة حضرموت من العلماء والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والثقافية ومنظمات المجتمع المدني أدانوا فيه وبشدة الجريمة النكراء الشنيعة التى راح ضحيتها عدد من خيرة أبناء الوطن وهم العميد علي سالم العامري مدير أمن محافظة حضرموت - الوادي والصحراء، والعميد أحمد أبو بكر باوزير مدير عام الأمن السياسي بالوادي والصحراء، والرقيب صالح سالم بن كوبر النهدي قسم بحث مديرية القطن، والجندي زكي عرفان جبيش سائق مدير عام الأمن بالوادي والصحراءوالجندي رامي علي حسين الكثيري موظف بمؤسسة الطيران المدني وحدة إطفاء مطارسيئون.

واكد المشاركون في اللقاء حرصهم على السكينة العامة واستتباب الأمن العام على كل شبر من أرض الوطن وأن يعيش المواطن آمناً على ماله ونفسه في حاله وترحاله وعلى كافة أبناء حضرموت بجميع شرائحهم وعبروا عن شجبهم واستنكارهم لتلك الفعلة الشنيعة كما اكدوا مساندتهم ووقوفهم صفا واحدا في وجه كل من يريد المساس بالوطن وأهله بسوء.

وأعلن المشاركون مساندتهم الكاملة ودعمهم اللا محدود لأولياء الدم والسعي معا لتحقيق مطالبهم بأن تتحمل الدولة بكافة مؤسساتها ذات العلاقة مسؤولية متابعة ماحدث وإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وتنفيذ القصاص فيهم بأسرع وقت بالإضافة الى محاسبة ومساءلة أي مقصر في واجبه وما ادى اليه التقصير في تمكين الجناة من تنفيذ فعلتهم والهروب والإختفاء واعادة النظر في اسلوب عمل النقاط الامنية بالإضافة الى الإستمرار في متابعة القضية مع أولياء دم الشهداء وتشكيل لجنة لهذا الغرض وبالتنسيق مع محافظ محافظة حضرموت ووكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء وان يتم نقل الصورة كاملة لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي بدوره أجرى اليوم إتصالاً بالمشاركين في هذا الملتقى.

وبارك فخامة رئيس الجمهورية نتائج أعمال الملتقى عبر عن تعازيه لأسر شهداء الواجب الذين تعرضوا لذلك الحادث الاجرامي الغادر الذي يستنكره الجميع في الوطن .. مشيدا بمواقف أبناء حضرموت وحرصهم على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في الوطن والوقوف في وجه كل من يريد ان يلحق بالوطن سوءا.

وقال فخامته إن ذلك ليس بغريب على أبناء المحافظة الذين كانوا دوماً في مقدمة الصفوف لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته وسكينته العامة وقدموا القدوة في وفائهم ووعيهم وتحملهم للمسؤولية الوطنية وحرصهم على احترام النظام والقانون.

واكد فخامة رئيس الجمهورية أن الجناة المجرمين مهما كانوا لن يفلتوا من العقاب وان الاجهزة الامنية لن تتواني في ملاحقتهم والقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع عاجلا او اجلا.

واشاد فخامته بشجاعة الشهداء الذين سقطوا في تلك الحادثة الشنيعة وقال " لقد كانوا ابطالا وشجعانا وهم يواجهون اولئك المجرمين الجناة الذين استهدفوا حياتهم في كمين غادر".
واضاف "كما ان الشهيدين العميد علي سالم العامري والعميد احمد ابوبكر باوزير كانا من القيادات الامنية الفاعلة التي ادت واجبها في العمل الامني وخدمة الوطن بتفان واخلاص وكفاءة".

وعبر ابناء محافظة حضرموت المشاركين في هذا الملتقى الشعبي الكبير عن سعادتهم واعتزازهم بما عبر عنه فخامة رئيس الجمهورية ومواقفه الحريصة على كل ابناء الوطن وعلى الحفاظ على امن الوطن واستقراره وسيادته ووحدته.

واكدوا التفاف ابناء محافظة حضرموت ومعهم كل ابناء الوطن حول قيادته للوصول بالوطن الى شواطئ الامن والامان والازدهار والتقدم مشيرين إلى أن الجميع يضعون الوطن في حدقات عيونهم وهم جنوده الاوفياء ولن يسمحوا لاي مجرم او حاقد او مريض ماجور المساس بامن الوطن ووحدته وسكينته العامة.

* سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)