موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 17-نوفمبر-2009
الميثاق نت - قال مصدر عسكري يمني إن وحدات عسكرية تمكنت من السيطرة على عدد من التباب والمرتفعات في منطقتي شرق وجنوب جبل وهبان ‘ ومن بينها موقع غازي ومحاجر عدوان ‘ وكبدت العناصر الارهابية خسائر كبيرة في الارواح، فيما تمكن المقاتلون الأبطال وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من السيطرة على تباب غراز وتطهيرها من عناصر الارهاب والتخريب منها.<br />
وأضاف المصدر أنه تم ضرب أوكار عناصر الارهاب والتخريب وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في الميثاق نت -
قال مصدر عسكري يمني إن وحدات عسكرية تمكنت من السيطرة على عدد من التباب والمرتفعات في منطقتي شرق وجنوب جبل وهبان ‘ ومن بينها موقع غازي ومحاجر عدوان ‘ وكبدت العناصر الارهابية خسائر كبيرة في الارواح، فيما تمكن المقاتلون الأبطال وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من السيطرة على تباب غراز وتطهيرها من عناصر الارهاب والتخريب منها.
وأضاف المصدر أنه تم ضرب أوكار عناصر الارهاب والتخريب وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح في عدة مواقع في المهاذر وآل عمار وقرب مدينة صعده والملاحيظ وفي سفيان‘ كما تم دحرهم من عدة مواقع أخرى ‘ في حين تمكنت وحدة عسكرية من توجيه ضربة موجعة لعناصر الإرهاب وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح اثناء محاولة تلك العناصر التسلل إلى مواقع قريبة من جبل الزعلاء وبالقرب من جبل الخزان وتباب الحنان.
وتابع المصدر أنه تم القبض على ثمانية عشر عنصراً من عناصر الإرهاب والتخريب في عدة مناطق من صعده من بينهم الإرهابي عبدالله محمد سالم الشيخ.
من جهة ثانية أوضحت المصادر بأن 12 مواطناً تعرضوا لإصابات مختلفة عندما أقدمت العناصر الإرهابية على إطلاق نيران أسلحتها عليهم في صعده والصمع ودرب وادعه.. والمواطنين هم:
علي عبدالله علي جرمان وماجد عبده مسعود علي و قاسم مرشد قاسم العشيلي ووليد ناصر احمد الظفيري وعصام محمد أحمد قلقل ومجاهد محمد أحمد قلقل وربيع جهاد علي قلقل وحسين محمد أحمد قلققل وعايض عايض علي غشمي وحسين عسيل علي الغرازي وحفشان بينان حفشان وعبدالله علي مطلق بارحه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)