موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 18-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور سعي الحكومة الحثيث لمعالجة قضايا التربويين والمعلمين وتلبية تطلعاتهم منوهاً بالمكاسب الكبيرة التي تحققت لهذه الشريحة النوعية الواسعة خلال السنوات القليلة الماضية.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الوزراء اليوم الأربعاء القيادة المنتخبة الجديدة للنقابة العامة للمهن التربوية والتعليمية بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالسلام الجوفي ونائبه الدكتور عبدالله الحامدي.

وقد عبر رئيس الوزراء عن تهانيه و مباركته للأخوة رئيس وأعضاء النقابة لفوزهم في الإنتخابات التي جرت الأسبوع الماضي خلال المؤتمر العام الثاني للنقابة.

وأكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على مساندة العمل النقابي التربوي، و تأكيد الشراكة المسئولة تجاه كافة القضايا المرتبطة بالعملية التربوية والتعليمية وفقاً للأنظمة والقوانين النافذة .. مبرزا أهمية الدور الوطني الذي يقع على عاتق النقابة في المساهمة في تطوير المهنة و تعزيز ثقافة الوحدة الوطنية في أوساط الجيل، وتجسيد متطلبات منتسبيها على نحو مهني بعيداً عن الأهواء الذاتية أوالتعصبات الضيقة التي تضر بسلامة العملية التربوية والتعليمية.

ووجه رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم بعرض التوصيات التي خرج بها المؤتمر العام للنقابة على مجلس الوزراء لمناقشتها وجدولة اولوياتها والعمل على تنفيذها في حدود الإمكانيات المتاحة.

وكان رئيس نقابة المهن التربوية والتعليمية المنتخب صالح عكار تحدث بكلمة عبر فيها عن تقدير أعضاء النقابة لمساندة الحكومة لجهود عقد مؤتمرهم العام.. مؤكداً أن القيادة الجديدة للنقابة ستعمل ما بوسعها لخدمة الوطن والعملية التربوية والتعليمية، وترجمة تطلعات جميع المعلمين والمعلمات في ربوع الوطن.



* سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)