موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\pc\My Documents\My Pictures\الجيش يوجه ضربات موجعة للمتمردين- الميثاق نت

الأربعاء, 25-نوفمبر-2009
الميثاق نت -

وجهت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ ضربات قاصمة لعناصر الإرهاب والتخريب خلال الساعات الماضية , حيث قام أبطال القوات المسلحة والأمن بتنفيذ عمليات بطولية تمكنوا خلالها من السيطرة على تبة السبخانة وطردوا عناصر الإرهاب منها ,واستولوا على كميات من العتاد والأسلحة التابعة لتلك العناصر ومن بينها مدفع هاون ورشاشات متوسطة وخفيفة بالإضافة إلى كمية كبيرة من الذخائر المتنوعة .

وقالت مصادر مطلعة: إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا الأوكار الإرهابية في الجراحية والمعرسة وجبل المطلة والمشابيح .

وفي محور صعدة"شمال اليمن" لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون بينهم القيادي الإرهابي (عبود شملان ) في كمين نصبه أبطال القوات المسلحة لمجموعة إرهابية كانت تحاول التسلل إلى احد المواقع العسكرية , ودمرت الوحدات العسكرية سيارة للعناصر الإرهابية بما تحمله من أسلحة وعناصر إرهابية في محضة .

ونفذ أبطال القوات المسلحة هجوما على أوكار العناصر الإرهابية في بيت هديش وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات , ودمروا عدد من السيارات التابعة لعناصر الإرهاب في المجزعة وصيفان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)