موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هئية الدفاع عن الوحدة- الميثاق نت

الأربعاء, 25-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
نددت الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة بمحافظة عدن بالتمادي من قبل بعض العناصر الخارجية بالتدخل بالشؤون الداخلية لليمن ودعم عصابة الإرهاب والتمرد .

وطالبت الهيئة في بيان لها الإيراني محمد الشيرازي بالكف عن سب علماء اليمن وعدم التدخل بشؤون اليمن وأن ينصح بلاده بالكف عن الإبادة ضد أهل السنة في إيران والشيعة المعارضين أمثال السني الشيخ أحمد زاده والشيعي شريعة الله مداري وغيرهم.

وأكدت الهيئة وقوفها إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة في التصدي لكل من تسول له نفسه المساس بوحدة اليمن،و استعدادها الكامل للتصدي لكل من يحاول أن يمس السيادة والتراب اليمني والتضحية بالغالي والنفيس .

كما أعلنت الهيئة في بيانها وقوفها إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج للتصدي لأي عدوان خارجي

وطالبت الهيئة كافة دول الجزيرة والخليج لدعم الحكومة اليمنية في حربها ضد فلول الصفويون الذين يستعدون لحصار المملكة العربية السعودية لتسهيل السيطرة على دول مجلس التعاون الخليجي من جهة اليمن سعياً للسيطرة على منابع النفط وتدنيس المقدسات والقضاء على أهل السنة في المنطقة.

كما طالبت دول المنطقة بدعم أهل السنة في إيران والوقوف أمام المذابح التي تطال أهل السنة في إيران ووقف الممارسات التعسفية بحقهم بينما اليهود يملكون السلاح والمعابد والدعم في إيران.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)