موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 26-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
دمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة مخازن أسلحة ومواقع وأوكار لعناصر الإرهاب والتخريب في آل عقاب بمنطقة القفلة وكبدوا العناصر الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وذكرت مصادر مطلعة أن أبطال القوات المسلحة باغتوا مجاميع إرهابية كبيرة في احد المواقع المهمة بالقرب من المشتل الزراعي في محور صعده"شمال اليمن" الذي يعد مركزاً قيادياً لعناصر الإرهاب والتخريب‘ حيث كانت تلك العناصر تخطط لمهاجمة مواقع عسكرية ووجهوا لها ضربة موجعة ومحكمة والحقوا في صفوفها خسائر فادحة وسقط العديد من الإرهابيين بين قتيل وجريح.

وأضافت المصادر إن الوحدات العسكرية والأمنية تصدت لعدد من محاولات التسلل لعناصر الإرهاب والتخريب في كدم وجبل غراز و القفل وجبل وهبان وتلمص وجبل عنبان وألحقت بتلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وطاردت فلولها الهاربة .

ونصب أبطال القوات المسلحة والأمن كمينا للعناصر الإرهابية المتسللة إلى شعب ضنين وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي حرف سفيان لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون في اشتباكات مع أبطال القوات المسلحة قرب بيت حجر وسائلة وادي عبلة , وتم تدمير سيارة للإرهابيين قرب منطقة قرن الدمم وأخرى في بيت القعود.

و اكتسحت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ عدداً من المواقع والأوكار الإرهابية , ودكت العديد من الأوكار الإرهابية في المنزالة وظهر الحمار , ودمرت مواقع العناصر الإرهابية في حيدان.

وتشير المعلومات إلى أن العناصر الإرهابية والتخريبية تحاول تجميع أكبر قدر من عناصرها بقيادة الإرهابي ابو جبريل لغرض الهجوم على مدينة صعدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك والاستيلاء على بعض المواقع في المدينة , في محاولة لتخفيف الخناق المفروض عليها من قبل الوحدات العسكرية والأمنية والمواطنين والظهور إعلاميا لإثبات الوجود.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)