موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 28-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ضحايا السيول جاء فيها. الأخ/العزيز خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.. حفظكم الله.

باسمي وباسم الحكومة والشعب اليمني ابعث إليكم بأحر التعازي وأصدق المواساة في ضحايا السيول التي شهدتها المملكة‘ ومن خلالكم نعزي أسر الضحايا وذويهم وكل أبناء الشعب السعودي الشقيق في هذا المصاب الجلل. لقد آلمنا كثير ما حدث لبلدكم الشقيق جراء سيول الأمطار وما نتج عنها من ضحايا وخسائر.

ونسأل المولى عز وجل أن يلهمكم والشعب السعودي واسر الضحايا الصبر وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. وأن يحفظكم وبلادكم وشعبكم ويجنبكم.كل مكروه.. إنه سميع مجيب.
وإنا لله وإنا إليه راجعون. أخوكم على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية

من جهة أخرى أجرى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بالقاضي حمود الهتار وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج اليمنية‘ اطمأن خلاله على صحة وسلامة المواطنين اليمنيين من حجاج بيت الله الحرام.

وقد عبر وزير الأوقاف رئيس بعثة الحج اليمنية عن شكر جميع حجاج بيت الله الحرام من ابناء شعبنا اليمني لفخامة الأخ رئيس الجمهورية على متابعته لأحوالهم والذي يجسد ذلك الاهتمام الدائم من جانب فخامة الأخ الرئيس القائد وحرصه على تفقد أحوال المواطنين اليمنيين في الداخل والخارج وتلمس همومهم , وبما يؤكد عمق الروابط والصلات الوطيدة التي تجمع بين أبناء الشعب وفخامة رئيس الجمهورية.

وقد طمأن القاضي حمود الهتار فخامة الأخ رئيس الجمهورية على سلامة جميع الحجاج اليمنيين‘ موضحاً بأن جميعهم بخير يتمتعون بالصحة والعافية ‘وأشار وزير الأوقاف والإرشاد إلى انه لم تسجل سوى ثلاثة حالات وفاة طبيعية بين الحجاج من المواطنين اليمنيين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)