موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - منظر عام من مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة جنوب اليمن

الأحد, 29-نوفمبر-2009
الميثاق نت/ شبوة -
قال محافظ محافظة شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي أن دعاة الردة والإنفصال هم فئة باغية وضالة ومنقلبة علي دينها ووطنها ولا تملك الإ فكرها التآمري العقيم.
وأكد الأحمدي خلال ترأسه إجتماعاً استثنائياً للمكتب التنفيذي بالمحافظة مساء اليوم الأحد "أن قيادة المحافظة وأبنائها الوطنيون والوحدويون الأحرار عازمون على التصدي وبحزم لمختلف أنواع محاولات التآمر على الوطن وأمنه واستقراره".

مشيراً الى أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة مخولة شرعاً وقانوناً بردع أصحاب النفوس المريضة المستشرية مؤامراتهم الدنيئة هذه الأيام على ثوابتنا الوطنية والخروج السافر على الشرعية الدستورية والنظام والقانون.

وعرض محافظ شبوة كافة ملابسات الأعمال الاجرامية التى قامت بها هذه الفئات الضالة والمأجورة يوم الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري في مدينة عتق ، وأهدافها الرامية الى جر المحافظة للصراعات والفتن حسب اعتقادها الواهم.

وأكد الدكتور الأحمدي أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمتلك الأدلة الواضحة والإثباتات على الأشخاص اللذين ارتكبوا هذه الأعمال الإجرامية وستعمل على متابعتهم وملاحقتهم والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفته أياديهم الآثمة من جرائم.

محذراً هؤلاء المتآمرين من مغبة التمادي في غيهم والعودة الى جادة الحق والصواب بالتكفير عن أعمال التآمرية ونواياهم الخبيثة الرامية الى تمزيق الوطن .
ولفت الى أن قيادة المحافظة أقرت التصدي لأية مظاهر من ظواهر الدعوات الإنفصالية والتآمرية المحرمة شرعاً وقانوناً أو التى تحاول إثارة الفوضى وإقلاق الأمن والإستقرار في المحافظة.

حضر الإجتماع وكيلا المحافظة سالم الطوسلي وعلي الحارثي ومدير أمن المحافظة العميد الدكتور احمد المقدشي وعدد من القيادات مدنيين وعسكريين.

* سبأ



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)