موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


في فعالية نظمتها الأحزاب.. المؤتمر يؤكد وقوفه مع الشعب الفلسطيني - تشييع جثمان الوزير السابق حسن اللوزي بالعاصمة صنعاء - رصد 99 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بمحافظة الجوف - الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.. عمل إنساني وخيري بغطاء استخباري عسكري!! - الفل‮.. ‬ ‬العبق‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يزول‮ ‬ - وفق‮ ‬منطقهم‮ ‬الأعوج‮ .. المدنيون‮ ‬أهداف‮ "‬مشروعة‮" ‬للعدوان‮ !!‬ - شهيدة في صعدة وغارات عدوانية على مأرب والجوف - دراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوث - هل يؤثر "كوفيد-19" على القلب؟ العلماء يجيبون -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة بعدن ما تقوم العناصر المسلحة التابعة لما يسمى الحراك من قتل المواطنين الأمنيين، وعودة القتل ببطاقة الهوية محذرة من الدعوات إلى المناطقية والنعرات القبلية التي تزهق أرواح اليمنيين.وجددت هيئة الدفاع عن الوحدة في بيان لها رفضها لأي أعمال تمس الوحدة الوطنية.وأشار البيان

الإثنين, 30-نوفمبر-2009
الميثاق نت -
أدانت الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة بعدن ما تقوم العناصر المسلحة التابعة لما يسمى الحراك من قتل المواطنين الأمنيين، وعودة القتل ببطاقة الهوية محذرة من الدعوات إلى المناطقية والنعرات القبلية التي تزهق أرواح اليمنيين.

وجددت هيئة الدفاع عن الوحدة في بيان لها رفضها لأي أعمال تمس الوحدة الوطنية.

وأشار البيان إلى أن أعمال الحرابة والقتل تذكر بالجرائم التي ارتكبها قادة ما يسمى الحراك إبان حكمهم الشمولي،معدداً عدداً من الجرائم التي ارتكبت بحق أبناء جنوب الوطن .

فيما يلي نص البيان :
إننا في هذا اليوم نهنئ أبناء الشعب اليمني بذكرى رحيل المستعمر البريطاني عن جنوبنا الحبيب , وننتهز المناسبة بتجديد إعلان الهيئة الشعبية الوطنية للدفاع عن الوحدة بالتمسك بوحدة اليمن أرضاً وشعباً وأننا لا ننسى ما عانيناه نحن أبناء الجنوب من اضطهاد قيادة ما يسمي بالحراك إبان حكمهم لجنوب اليمن من قتل وسجن وسحل وتشريد لأبناء الجنوب .

ولا ننسى بان نذكر هؤلاء الانفصاليين بأنهم نفذوا أول انقلاب على الرئيس قحطان الشعبي ورئيس الوزراء فيصل عبداللطيف الذي تم اغتياله داخل السجن غدراً وسحل العلماء وذبح رجل يافع وأبين وشبوة في السيلة البيضاء وكالتكس ومشنقت سجن المنصورة ومن غير هؤلاء الشيخ الضباعي والشرفاء من أبناء الضالع وردفان وشبوة وأبين وحضرموت والمهرة وارض الصبيحة.

ونقول لجماعة الانفصال هل نسيتم ما فعل محمد علي احمد بأبناء يافع دفنهم أحياء وما فعل المنتصر في حرب 13يناير 1986م من دفن أبناء الجنوب أحياء والبعض في كونتينر أو ما فعلوا من انتهاك للأعراض لبعض النساء في المعلا والمنصورة ببطاقة الهوية الم يحرموا أبناء من السفر إلى الخارج وجعلوا من الجنوب اكبر سجن في العالم عن أي حقوق تدعون لذلك فأننا في هذه المناسبة نقرر ما يلي:-

1- ندين ونستنكر ما يقوم به جماعة الحراك من الدعوة إلى الانفصال وقتل الآمنين وعودة القتل بالبطاقة الهوية وكذا نستنكر الدعوة إلى المناطقية والنعرات القبلية التي تزهق أرواح اليمنيين .

2- نجدد إعلان الهيئة ومنتسبيها في التمسك بوحدة اليمن ارض وشعب والدفاع عن كل جزاء من أرضيها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المخطوطات‮ ‬التي‮ ‬لم‮ ‬يخنها‮ ‬قط‮..!!‬
د‮. ‬عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني

أين‮ ‬الحكومة‮ ‬من‮ ‬شركات‮ ‬توظيف‮ ‬الأموال؟‮ ‬
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى علي نوري

يحدث‮ ‬في‮ ‬زمن‮ ‬الحرب
لمياء‮ ‬يحيى‮ ‬الارياني

لإخواننا‮ ‬في‮ ‬الجنوب
توفيق‮ ‬الحرازي

(غيضٌ من فيض)
شوقي شاهر

لا تنسو
عبدالله‮ ‬الصعفاني

اسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني‮ ‬في‮ ‬العالم‮ ‬بِرُمَّته
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

أي‮ ‬جبهةٍ‮ ‬هذه‮ ‬التي‮ ‬تقودها‮ ‬اليوم‮ ‬يا‮ (‬عيسى‮) ‬؟‮!‬
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُّنبلي

الردع‮ ‬اليمني‮ ‬وعمليات‮ ‬تأديب‮ ‬السعودية
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس

جثــة‮ ‬هـــامدة‮ !‬
حسن‮ ‬عبد‮ ‬الوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)