موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 30-نوفمبر-2009
الميثاق نت/ شبوة -
أكد أبناء محافظة شبوة الممثلين في قياداتها الاجتماعية من المشائخ والأعيان وقياداتها الإدارية والمحلية والحزبية والمدنية وممثليها في مجلسي النواب والشورى موقفهم الوطني الوحدوي الثابت، وإدانتهم الشديدة لدعوات الانفصال المقيتة واستعدادهم الدائم للدفاع عن الوحدة اليمنية والحفاظ على منجزاتها الوطنية الهامة.

جاء ذلك في بيان صادر عن لقائهم الموسع الذي عقد اليوم بالمركز الثقافي بعتق برئاسة المحافظ الدكتور علي حسن الأحمدي وبحضور مدراء عموم المديريات وأمناء مجالسها المحلية وهيئاتها الإدارية.

واعتبر أبناء شبوة في البيان الدعوات الانفصالية المشبوهة التي تطلقها عناصر حاقدة ومأجورة حلقة أخرى من حلقات التآمر على الثورة اليمنية وأهدافها الوطنية العظيمة وفي المقدمة منها وحدة اليمن المباركة ..

مؤكدين مجددا وقوفهم صفا واحدا وبعزيمة لا تلين في وجه كافة التحديات واصطفاهم مع أبناء الوطن للتصدي لأية مخططات تآمرية تستهدف النيل من الثوابت الوطنية وزعزعة أمن واستقرار الوطن والمساس بوحدته المباركة .

ونوهوا إلى أن كافة أعمال التآمر والتخريب والإرهاب والتي تمثل مشاريع صغيرة وقذرة تحملها عقول ونفوس أقذر لن تنال الا مصيرها المحتوم من الهزائم والانكسار كما كان مصير سابقاتها وسيخرج منها الوطن شامخا قويا معتزا بمواقف أبنائه الوطنيون الأحرار .

وأدان المشاركون في اللقاء بشدة الأعمال التي ارتكبتها عناصر إجرامية خارجة عن النظام والقانون من تلك العناصر الساعية إلى العودة بالوطن إلى عهد التشطير البغيض صبيحة الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري .

كما أدانوا الجريمة البشعة والنكراء التي أقدمت عليها عناصر إجرامية وإرهابية أمس والمتمثلة بخطف وقتل جندي النجدة فواز عبدالله الكمالي, وطالب أجهزة الأمن بسرعة متابعة مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء وتقديمهم للعدالة في اقرب وقت .

وأوصوا بتشكيل لجان لمعالجة قضايا الثأر على مستوى المحافظة ومديرياتها تتولى مهمة حصر هذه القضايا المؤثرة على حياة المجتمع والتنمية فيه وتقديم المقترحات المناسبة لكيفية المعالجة لها .

وشددوا على ضرورة تفعيل عمل الأجهزة الحكومية بالمحافظة ومديرياتها ومعاقبة ومحاسبة المقصرين في تأدية مهامهم وواجباتهم الإدارية .

وطالب اللقاء بإشراك الفعاليات الاجتماعية في وضع المعالجات المناسبة لإصلاح الاختلالات القائمة في قطاعي الصحة العامة والتربية والسكان .

وكان المحافظ الأحمدي رحب في مستهل اللقاء بالحاضرين .. مشيدا بمواقف أبناء شبوة الوطنية الثابتة والرافضة لكافة أنواع المؤامرات والأعمال الإرهابية التي تستهدف وحدة الوطن وأمنه وتطوره واستقراره .

وأكد أن دعاة الفرقة والشتات يحاولون في مسعى خائب منهم أحياء مشروعهم الانفصالي الذي تحطم على صخرة إرادة أبناء شعبنا الوحدوية في فتنة صيف 94م

ووجه مسؤولي وكوادر المكاتب التنفيذية على مضاعفة الجهود لرفع مستوى الأداء وتلافي أي تقصير والحرص دوما على تقديم النموذج العملي الأفضل للقيادات والموظفين في كافة وحدات الخدمة العامة بالمحافظة .

هذا وقد جرى خلال اللقاء والذي حضره وكيل المحافظة المساعد على بن راشد ألحارثي مناقشة جملة من القضايا المرتبطة بالأوضاع الإدارية والأمنية والتنموية بالمحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)