موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 30-نوفمبر-2009
الميثاق نت/ شبوة -
أكد أبناء محافظة شبوة الممثلين في قياداتها الاجتماعية من المشائخ والأعيان وقياداتها الإدارية والمحلية والحزبية والمدنية وممثليها في مجلسي النواب والشورى موقفهم الوطني الوحدوي الثابت، وإدانتهم الشديدة لدعوات الانفصال المقيتة واستعدادهم الدائم للدفاع عن الوحدة اليمنية والحفاظ على منجزاتها الوطنية الهامة.

جاء ذلك في بيان صادر عن لقائهم الموسع الذي عقد اليوم بالمركز الثقافي بعتق برئاسة المحافظ الدكتور علي حسن الأحمدي وبحضور مدراء عموم المديريات وأمناء مجالسها المحلية وهيئاتها الإدارية.

واعتبر أبناء شبوة في البيان الدعوات الانفصالية المشبوهة التي تطلقها عناصر حاقدة ومأجورة حلقة أخرى من حلقات التآمر على الثورة اليمنية وأهدافها الوطنية العظيمة وفي المقدمة منها وحدة اليمن المباركة ..

مؤكدين مجددا وقوفهم صفا واحدا وبعزيمة لا تلين في وجه كافة التحديات واصطفاهم مع أبناء الوطن للتصدي لأية مخططات تآمرية تستهدف النيل من الثوابت الوطنية وزعزعة أمن واستقرار الوطن والمساس بوحدته المباركة .

ونوهوا إلى أن كافة أعمال التآمر والتخريب والإرهاب والتي تمثل مشاريع صغيرة وقذرة تحملها عقول ونفوس أقذر لن تنال الا مصيرها المحتوم من الهزائم والانكسار كما كان مصير سابقاتها وسيخرج منها الوطن شامخا قويا معتزا بمواقف أبنائه الوطنيون الأحرار .

وأدان المشاركون في اللقاء بشدة الأعمال التي ارتكبتها عناصر إجرامية خارجة عن النظام والقانون من تلك العناصر الساعية إلى العودة بالوطن إلى عهد التشطير البغيض صبيحة الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري .

كما أدانوا الجريمة البشعة والنكراء التي أقدمت عليها عناصر إجرامية وإرهابية أمس والمتمثلة بخطف وقتل جندي النجدة فواز عبدالله الكمالي, وطالب أجهزة الأمن بسرعة متابعة مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء وتقديمهم للعدالة في اقرب وقت .

وأوصوا بتشكيل لجان لمعالجة قضايا الثأر على مستوى المحافظة ومديرياتها تتولى مهمة حصر هذه القضايا المؤثرة على حياة المجتمع والتنمية فيه وتقديم المقترحات المناسبة لكيفية المعالجة لها .

وشددوا على ضرورة تفعيل عمل الأجهزة الحكومية بالمحافظة ومديرياتها ومعاقبة ومحاسبة المقصرين في تأدية مهامهم وواجباتهم الإدارية .

وطالب اللقاء بإشراك الفعاليات الاجتماعية في وضع المعالجات المناسبة لإصلاح الاختلالات القائمة في قطاعي الصحة العامة والتربية والسكان .

وكان المحافظ الأحمدي رحب في مستهل اللقاء بالحاضرين .. مشيدا بمواقف أبناء شبوة الوطنية الثابتة والرافضة لكافة أنواع المؤامرات والأعمال الإرهابية التي تستهدف وحدة الوطن وأمنه وتطوره واستقراره .

وأكد أن دعاة الفرقة والشتات يحاولون في مسعى خائب منهم أحياء مشروعهم الانفصالي الذي تحطم على صخرة إرادة أبناء شعبنا الوحدوية في فتنة صيف 94م

ووجه مسؤولي وكوادر المكاتب التنفيذية على مضاعفة الجهود لرفع مستوى الأداء وتلافي أي تقصير والحرص دوما على تقديم النموذج العملي الأفضل للقيادات والموظفين في كافة وحدات الخدمة العامة بالمحافظة .

هذا وقد جرى خلال اللقاء والذي حضره وكيل المحافظة المساعد على بن راشد ألحارثي مناقشة جملة من القضايا المرتبطة بالأوضاع الإدارية والأمنية والتنموية بالمحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)