موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 30-نوفمبر-2009
الميثاق نت/الحديدة-وليد غالب -
شهدت مديرية القناوص بمحافظة الحديدة عصر اليوم المهرجان الانتخابي لمرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات النيابية التكميلية بالدائرة (187) الشيخ/ عبدالعزيز عبدالواحد الواحدي.

المهرجان الذي احتشد فيه أبناء الدائرة والذين تقاطروا من أجل تأييد ونصرة مرشح المؤتمر، كان ترجمةً واضحة للالتفاف الجماهيري الكبير حول المؤتمر الشعبي العام ومرشحه عبدالعزيز الواحدي.

وعبر المهندس/ أحمد سالم الجبلي رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالحديدة في كلمته عن ثقته بقدرة أبناء القناوص على إنجاح العملية الانتخابية يوم الاقتراع، وحضورهم للإدلاء بأصواتهم لاختيار الأفضل، والأكثر قدرة على تمثيلهم وخدمتهم.

مثنياً على حسن اختيار أبناء المديرية وقيادة المؤتمر للشيخ/ عبدالعزيز الواحدي كمرشح يستحق التأييد والتفاعل والمباركة للسير على نفس نهج وخطى والده رحمه الله، الذي قدم الكثير لأبناء هذه الدائرة.

وأكد الجبلي على أن السلطة المحلية لن تألوا جهداً في متابعة احتياجات المديرية في المشاريع التنموية واستكمال تنفيذ ما هو جارٍ العمل فيه، بما يواكب تطلعات أبناء المديرية، وفي ظل الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية.

وأعلن المحافظ الجبلي عن افتتاح مشروع كهرباء المديرية مطلع العام القادم 2010م، مباركاً للجميع بأعياد الثورة اليمنية، وعيد الأضحى المبارك.

وكان نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عبدالرحمن خرجين ألقى كلمة قيادة المؤتمر بالمحافظة، أشار فيها إلى أن هذا المهرجان الجماهيري الحاشد يأتي تتويجاً لمهرجانات ولقاءات سابقة تم تنفيذها على مستوى المراكز الانتخابية للدائرة.

منوهاً إلى ضرورة تفاعل الجميع يوم الاقتراع بحيث لا تحسب النتيجة بفوز مرشح المؤتمر فحسب، وإنما بنسبة المشاركة العالية في الاقتراع، مقارنة بعدد الناخبين.

مضيفاً إن مديرية القناوص دائماً ما تجسد النتائج المشرفة لمرشحي المؤتمر الشعبي العام وهو الحزب الذي يحمل اليوم مسئولية الحكم بأمانة واقتدار بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.
وذكر خرجين أن نجاح الانتخابات التكميلية هو تأكيد لإصرار شعبنا والقيادة السياسية للسير قدماً على نهج الديمقراطية والحرية وتخطي كل العقبات التي تعترض طريقها، وهي رسالة لكل المشككين والمتربصين بنهضة اليمن وشعبه.

كما ألقيت كلمتان من قبل مدير عام مديرية القناوص أحمد السقطري، ونائب المديرية ألقاها عنهم التربوي عثمان زين، وعبرت الكلمتان عن أهمية إنجاح الانتخابات والمشاركة الفاعلة فيها،مباركة التأييد الجماهيري لمرشح المؤتمر عبدالعزيز الواحدي، وحسن اختياره كمرشح لا بديل عنه.

فيما ألقيت قصيدتان شعريتان من قبل الشاعر أحمد سليمان، وزميله سليمان معوضة نالتا استحسان الحضور.
حضر الاحتفال الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)