موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 02-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
دشن بالعاصمة اليمنية صتعاء مشروع التلاحم والوفاءالوطني برنامج دعم اسر الشهداء والجرحى والنازحين فعالياته بزيارة جرحى الحرب في المستشفى العسكري بصنعاء ومعايدتهم وتقديم الهدايا الرمزية لهم.

ويضم مشروع التلاحم والوفاءالوطني عدد من الشخصيات الإجتماعية وموظفي القطاع العام وقد جاء الإعلان عنه بمبادرة ذاتية من قبل مجموعة من الشباب من مختلف المحافظات إستجابة لدعوة فخامة الأخ رئيس الجمهورية للإصطفاف الوطني.

وأوضح رئيس المشروع الشيخ أحمد عبدربه العجي العواضي أن مشروع التلاحم والوفاء الوطني – برنامج دعم أسر الشهداء والجرحى والنازحين جراء فتنة التمرد والإرهاب بمحافظة صعدة يهدف الى تعزيز الروابط الإجتماعية وإشاعة التآخي بين أبناء الوطن الواحد والتأكيد على التضامن ورص الصفوف في مواجهة الفتن التي تهدد أمن وإستقرار الوطن.

وقال العواضي " أن مشروع التلاحم والوفاء الوطني سيعمل جاهداً على رفع معنويات أبناء القوات المسلحة والأمن والتعريف بأدوارهم البطولية في مواجهة عصابة التمرد والإرهاب "

وأشار ان العاملين ضمن المشروع حريصون على إيصال رسالة الى كل القوى السياسية والتنظيمات الحزبية على الساحة اليمنية مفادها أن الجميع شركاء في حماية الوطن والذود عنه والحفاظ على أمنه وإستقراره ووحدتة المباركة .

من جانبه أشار الأمين العام للمشرع أ. همدان زيد الأكوع في تصريح لـالمؤتمرنت الى ان إنطلاقة هذا المشروع جاء إستجابة لدعوة فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح أبناء الشعب اليمني للإصطفاف الوطني بما من شأنه تعزيز الجبهه الداخلية وحشد الطاقات الوطنية لمواجهة الفتن والأخطاء التي تتهدد امن الوطن ووحدته وإستقراره

وذكر الأكـوع أن المشروع يعتزم خلال الفترة المقبله تنظيم زيارات ميدانية لأسر الشهداء والجرحى إنطلاقاً من أمانة العاصمة وتقديم المعونات والمساعدات الممكنه إنطلاقاً من روح المسئولية الوطنية والوفاء لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وصون مكتسبات الشعب ومنجزاته العملاقة في جميع الجوانب .

من جانبه أعرب نائب مدير المستشفى العسكري بصنعاء العميد على سعيد الوحش أثناء لقائة رئيس وأعضاء المشروع عن إرتياحة لإنطلاق مثل هذه الأنشطة وتدشين فعاليات المشروع بتقديم واجب المعايدة وزيارة جرحى الواجب الوطني الذين يتلقون العلاج بالمستشفى جراء إصابتهم في ملاحم الفداء والإستبسال الوطني في محوري صعدة وسفيان .

وأشار الى أهمية التلاحم والإصطفاف الوطني بين أبناء الشعب الواحد في مواجهة التحديات المحدقة بوحدة الوطن وأمنه وإستقراره والأنتصار لخيارات الشعب وإفشال كافة المخططات المشبوهه الموجهه من الخارج.

* المؤتمرنت







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)