موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلنت وزارة الداخلية في اليمن أن الأجهزة الأمنية بمديرية ردفان بمحافظة لحج جنوب البلاد تمكنت من كشف هوية المتهم الرئيسي بجريمة قتل المواطن محمد ناصر أحمد العنسي أثناء توجهه مع شقيقيه لقضاء إجازة العيد بمحافظة عدن ونهب سيارته يوم الأحد الماضي الذي صادف ثالث أيام العيد.وذكر بيان للوزارة أن المتهم بجريمة قتل العنسي يدعى عباس محمد صالح طمبح وأن التحريات عنه كشفت(طمبح) كان قد قام في وقت سابق لإرتكاب الجريمة بنهب سيارة من نوع مونيكا تحمل رقم 9559/2 وأخفاها في جهة غير معروفة.وأكد

الخميس, 03-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أعلنت وزارة الداخلية في اليمن أن الأجهزة الأمنية بمديرية ردفان بمحافظة لحج جنوب البلاد تمكنت من كشف هوية المتهم الرئيسي بجريمة قتل المواطن محمد ناصر أحمد العنسي أثناء توجهه مع شقيقيه لقضاء إجازة العيد بمحافظة عدن ونهب سيارته يوم الأحد الماضي الذي صادف ثالث أيام العيد.

وذكر بيان للوزارة أن المتهم بجريمة قتل العنسي يدعى عباس محمد صالح طمبح وأن التحريات عنه كشفت(طمبح) كان قد قام في وقت سابق لإرتكاب الجريمة بنهب سيارة من نوع مونيكا تحمل رقم 9559/2 وأخفاها في جهة غير معروفة.

وأكد البيان بأن الأجهزة الأمنية نظمت عملية ملاحقة وتحري عن المتهم في مختلف مديريات محافظة لحج وفي محافظتي عدن وأبين من أجل إلقاء القبض علية وتقديمه للقضاء لينال جزاءه العادل.

وأشار بيان وزارة الداخلية التي نشرته على موقعها الإلكتروني الليلة الماضية إن اللجنة الأمنية بمحافظة لحج يتقدمها محافظ المحافظة محسن النقيب قاموا بنزول ميداني إلي مديرية الملاح للإطلاع على سير التحقيقات في جريمة مقتل المواطن عباد صالح الجبل وتفقد الأحوال الأمنية في المديرية.
مشددين على أهمية ملاحقة العناصر الخارجة عن القانون والتي تستهدف الأمن والإستقرار بمديرية الملاح بشكل خاص ومحافظة لحج بشكل عام.

من جهة أخرى احتجزت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج 9 متهمين من الخارجين على القانون تتراوح أعمارهم بين(19-35) عاماُ على خلفية قيامهم بقطع الطريق في مثلث العند وإحراق إطارات وترديدهم لشعارات تحث على الكراهية وتسئ لوحدة الوطن.

وأوضح بيان وزارة الداخلية إن أفراد تلك المجموعة من الخارجين عن القانون قد قاموا بقطع الطريق وأعمال شغب وفوضي أستهدفت الأمن والإستقرار بمحافظة لحج.

وجرى إحالت التسعة المقبوض عليهم للإجراءات القانونية فيما تم التحفظ على سيارة شاص كانوا يستخدمونها في أعمال الشغب والفوضى التي عطلت حركة المركبات والسيارات في منطقة مثلث العند وهي الطريق التي تربط بين ثلاث محافظات لحج وتعز والضالع.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)