موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 03-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
ذكرت مصادر محلية أن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان تمكنوا من السيطرة على العديد من التباب المطلة على طريق سفيان الجوف والتباب الشرقية لتبة المنصة وتباب القلة شمال شرق خط برط بعد هجوم متقن نفذوه على أوكار عناصر الإرهاب والتخريب في تلك المناطق دمروا فيه المتاريس التي أقامتها عناصر الإرهاب والحقوا بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد, وشوهد العديد من تلك العناصر وهي تفر هاربة أمام زحف أبطال القوات المسلحة .

وقالت المصادر ان الارهابي (يحيى حسين حوى ) والذي يعد من العناصر القيادية لعناصر الارهاب والتخريب في سفيان لقي مصرعه خلال اليومين الماضيين.

من جهة اخرى تصدى أبطال القوات المسلحة لمحاولة تسلل عناصر ارهابية الى احدى التباب التي تمت السيطرة عليها في وقت سابق ‘ وكبدوا العناصر الارهابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وأجبرتها على الفرار , ولقي العديد من العناصر الارهابية مصرعها اخرون في اشتباكات مع ابطال قواتنا في وادي مذاب .

ودمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة العديد من المواقع والأوكار الإرهابية وأحبطوا عددا من محاولات التسلل لعناصر الإرهاب والتخريب إلى بعض المواقع العسكرية والأمنية ودمروا آلياتهم كما أحبطوا عمليات لتلك العناصر لزرع ألغام والمتفجرات والحقوا بعناصر الإرهاب خسائر كبيرة.

كما دمر أبطال القوات المسلحة عدد من السيارات التابعة للعناصر الارهابية ما بين سبهلة والمحرق .

وفي محور الملاحيظ قالت مصادر "إن أبطال القوات المسلحة وجهوا ضربة موجعة لأحد الأوكار الإرهابية باتجاه الشعب وقد شوهدت عناصر الإرهاب وهي تقوم بإخلاء القتلى والجرحى من الوكر الإرهابي .

وتفيد المعلومات بان الإرهابي (مسفر النمير) الذي يعمل كمتخصص في مجال الاتصالات في صفوف العناصر الإرهابية لقي مصرعه في جبل الدامغ أثناء رصده من قبل القوات المسلحة.

ولقي أربعة من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح ثلاثة اخرون في انقلاب سيارة كانت تقلهم أثناء فرارهم من احد المواقع , كما تلقت العناصر الإرهابية ضربات موجعة علي ايدي ابطال قواتنا المسلحة في الملاحيظ و لقي أربعة من القيادات الارهابية مصرعهم وهم: (زكريا حسن الحوثي و يحيى محمد علي الملقب "ابو سالم" قائد العناصر الارهابية في بني القم وعلي ضيف الله الخولاني والمسمى عبدالله خاطر).

وفي منطقة بني صياح دمر ابطال القوات المسلحة والامن سيارة ولقي جميع العناصر الإرهابية التي كانت عليها مصرعهم .

ولقي العديد من العناصر الارهابية مصرعهم في مثلث شداء وساقين بينهم الارهابيين (صدام حسن صالح مسرع و أحسن عقبة ).

وأعلن مصدر محلي بصعده لموقع(26 سبتمبرنت) الحكومي ان اثنين من المواطنين قتلا في انفجار لغم ارضي زرعته عناصر الإرهاب الحوثية في أحد الطرق المؤدية إلى قرية بوادي آل أبو جبارة .

وأضاف المصدر إن هذه الجريمة تضاف إلى سجل الجرائم البشعة التي تقوم بها عناصر الإرهاب الحوثية ضد المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة صعدة.

وذكر مصدر أمني في صعدة ان الأجهزة الأمنية القت القبض على سيارة عليها 33 اسطوانة غاز كانت في طريقها للعناصر الإرهابية وأضاف المصدر انه تم القبض على ثلاثة من عناصر الارهاب والتمرد في صعده.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)