موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
السبت, 05-ديسمبر-2009
الميثاق نت - عقد مجلس الدفاع الوطني اجتماعا له اليوم برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .. ناقش التطورات على الساحة الوطنية وجهود البناء والتحديث في القوات المسلحة والأمن والمواجهات الجارية ضد العناصر الإرهابية التخريبية الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان والجهود المبذولة لرعاية النازحين وتحسين الأوضاع في المخيمات بالإضافة إلى العديد من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.<br />
وقد استمع المجلس في اجتماعه إلى تقارير من اللجنة الأمنية العليا حول سير المواجهات الجارية مع العناصر الإرهابية التخريبية الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة الميثاق نت -
عقد مجلس الدفاع الوطني اجتماعا له اليوم برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .. ناقش التطورات على الساحة الوطنية وجهود البناء والتحديث في القوات المسلحة والأمن والمواجهات الجارية ضد العناصر الإرهابية التخريبية الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان والجهود المبذولة لرعاية النازحين وتحسين الأوضاع في المخيمات بالإضافة إلى العديد من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله.
وقد استمع المجلس في اجتماعه إلى تقارير من اللجنة الأمنية العليا حول سير المواجهات الجارية مع العناصر الإرهابية التخريبية الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة وسفيان بالإضافة إلى تقارير عن الأوضاع في مخيمات النازحين والجهود المبذولة لتقديم الرعاية لهم .
وقد أشاد المجلس بما تحققه قواتنا المسلحة والأمن من نجاحات في تنفيذ المهام الموكلة إليها من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
ونوه المجلس بالاصطفاف والتلاحم الشعبي العظيم من قبل أبناء الشعب مع إخوانهم المقاتلين في القوات المسلحة والأمن وهم يؤدون واجبهم ويقدمون أغلى التضحيات من اجل الوطن وأمنه واستقراره .. مشيدا بقوافل الدعم الشعبي التي لم تنقطع من مختلف محافظات الجمهورية لمساعدة إخوانهم النازحين نتيجة الفتنة التي أشعلتها عناصر الإرهاب والتخريب في محافظة صعدة والوقوف إلى جانب إخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن من اجل إخماد تلك الفتنة وترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.
وأكد المجلس الاهتمام بأوضاع المواطنين النازحين في المخيمات وتقديم كافة الرعاية لهم, وأقر بهذا الصدد تشكيل هيئة تنفيذية للمتابعة الميدانية للأشراف على سير عمليات الإيواء والرعاية المقدمة للنازحين في المخيمات وشدد المجلس على اتخاذ الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات الرادعة ضد كل من يحاولون العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقديمهم للعدالة ..مؤكدا بأنه لا تساهل مع أي عابث بالأمن أو خارج عن النظام والقانون .
وأشاد مجلس الدفاع الوطني بمواقف الدول الشقيقة والصديقة الداعمة لأمن اليمن واستقراره ووحدته وكذا بما قدمته الدول الشقيقة والصديقة من دعم للنازحين .
كما ناقش المجلس العديد من القضايا المدرجة على جدول أعماله واتخذ إزائها القرارات المناسبة.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)