موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
السبت, 05-ديسمبر-2009
الميثاق نت - ضيقت الأجهزة الأمنية وقبائل محافظة الجوف الخناق على مجاميع من عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية بعد مطاردتها من وادي سلبة الذي تسللت إليه أمس العناصر المتمردة بقيادة الإرهابيين عبد الواحد وأخوه وليد ناجي ابو راس.<br />
وقال الشيخ حسن ناصر ابو هدره وكيل محافظة الجوف المكلف بمطاردة الحوثيين الذين تسللوا إلى محافظة الجوف إن الأجهزة الأمنية والقبائل خاضت أس مواجهات عنيفة في منطقة سلبه ضد عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية والتي يزيد عددها عن أكثر من (60) متمرداً وطردتهم من المنطقة ، حيث نجم عن تلك المواجهات قتلا وإصابات في صفوف المتمردين.<br />
الميثاق نت -
ضيقت الأجهزة الأمنية وقبائل محافظة الجوف الخناق على مجاميع من عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية بعد مطاردتها من وادي سلبة الذي تسللت إليه أمس العناصر المتمردة بقيادة الإرهابيين عبد الواحد وأخوه وليد ناجي ابو راس.
وقال الشيخ حسن ناصر ابو هدره وكيل محافظة الجوف المكلف بمطاردة الحوثيين الذين تسللوا إلى محافظة الجوف إن الأجهزة الأمنية والقبائل خاضت أس مواجهات عنيفة في منطقة سلبه ضد عناصر الإرهاب والتخريب الحوثية والتي يزيد عددها عن أكثر من (60) متمرداً وطردتهم من المنطقة ، حيث نجم عن تلك المواجهات قتلا وإصابات في صفوف المتمردين.
وأضاف إن القبائل المتعاونة مع الأجهزة الأمنية تفرض طوقاً حول منطقة "سمع" تمهيداً لضبط تلك العناصر المتمردة .
وأشار إلى أن القبائل أسندت الحملة اليوم الى الشيخ منصور عبدان وكيل أول محافظة الجوف لمطاردة العناصر التخريبية وقد سقط منهم العديد من الجرحى ولا يزالون محاصرين من جميع الجهات في منطقة "سمع" ، منوهاً الى إصابة
أحد الكوادر الصحية واسمه" محسن محسن ناهض" من الفريق الطبي المكلف من الدكتور حسين هادي الغانمي مدير عام الصحة في الجوف لتقديم الخدمات العلاجية للمصابين من الحملة القبلية .
وأكد أبو هدره إن أمام العناصر المتمردة الاستسلام أو الموت التي ينتظر كل خائن لوطنه وعميل لتخريب بلده ، وسيكون لأبناء محافظة الجوف الشرف في القضاء على هذه العناصر والدفاع عن الوطن الغالي .
وكانت السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وقبائل الجوف عقدوا أمس لقاءاً تم فيه الاتفاق على مواجهة عناصر التمرد والتخريب الحوثية التي تسللت إلى الجوف وترأس الاجتماع وكيل المحافظة الشيخ حسن ناصر ابو هدره وتم تقسيم المنطقة إلى ثلاثة محاور تمثل المحور الأول بمحور الصدر وسوق الخميس على قابيل المهاشمة وتتولى المحور الثاني مسعودة ومواله قبايل الزواملة ، وفي المحور الثالث المعراضة قبايل ذو يحيى .

وأكد أبناء محافظة الجوف جميعهم وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية ، وندعو كافة أبناء الجوف إلى الوقوف يداً واحد لمطاردة عناصر التخريب والإرهاب من جميع مناطق المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)