موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
السبت, 05-ديسمبر-2009
الميثاق نت - أشادت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت بوعي أبناء مديرية الشحر ومواطنيها وناخبيها الذين حرصوا على أن تجرى الانتخابات التكميلية في جو حضاري وتنافسي.<br />
وأكد بيان صادر عن مؤتمر حضرموت إن أبناء مديرية الشحر لم يلتفتوا لتلك الدعوات المشبوهة التي روجت لها القوى المتخلفة والمأزومة التي لا تؤمن بالخيار الديمقراطي وبالمشاركة الشعبية والانتخابية كسلوك ومنهج حضاري لإرساء الحياة الديمقراطية على الرغم من حملات التخويف والتشويش التي قادتها هذه القوى المتخلفة .<br />
وتقدمت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل بأحر التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة في الميثاق نت -
أشادت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت بوعي أبناء مديرية الشحر ومواطنيها وناخبيها الذين حرصوا على أن تجرى الانتخابات التكميلية في جو حضاري وتنافسي.
وأكد بيان صادر عن مؤتمر حضرموت إن أبناء مديرية الشحر لم يلتفتوا لتلك الدعوات المشبوهة التي روجت لها القوى المتخلفة والمأزومة التي لا تؤمن بالخيار الديمقراطي وبالمشاركة الشعبية والانتخابية كسلوك ومنهج حضاري لإرساء الحياة الديمقراطية على الرغم من حملات التخويف والتشويش التي قادتها هذه القوى المتخلفة .
وتقدمت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل بأحر التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح والى قيادة المؤتمر الشعبي العام والى كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة نجاح الانتخابات التكميلية التي جرت في الدائرة " 145 " بمديرية الشحر وعلى الرغم من أن العملية الانتخابية جاءت بشكل مفاجئ ومرت أكثر مراحلها في فترة إجازة العيد ولم تأخذ زخما دعائيا كبيرا لكونها انتخابات تكميلية تجري في بعض المحافظات
وعبر البيان عن أسف قيادة المؤتمر لترويج البعض لاتهامات باطلة حول العملية الانتخابية التي أطلقتها بعض الجهات غير المسئولة التي تزعم انه تم الزج بالقوات المسلحة في العملية الانتخابية في بعض المراكز والتي تؤكد أرقام ونتائج الاقتراع على دحض وتكذيب هذه المزاعم والأخبار غير الصحيحة والمدسوسة.
وهنأت قيادة المؤتمر مرشح المؤتمر الشعبي العام بالدائرة " 145 " الفائز بثقة الجماهير المهندس " فواد عبيد واكد" وحملته الانتخابية وللقيادة الانتخابية بالمحافظة والمديرية ولكل من أعطى صوته ومارس حقه الانتخابي سواء لمرشح المؤتمر أو للمرشح المستقل وكذلك نتقدم بالشكر لأبناء الدائرة ومواطنيها على روحهم الوطنية ومشاركتهم الفاعلة وعن تحليهم بالمسؤولية.

نص البيان :
تتقدم قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل بأحر التهاني إلى القيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح والى قيادة المؤتمر الشعبي العام والى كافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة نجاح الانتخابات التكميلية التي جرت في الدائرة " 145 " بمديرية الشحر وعلى الرغم من أن العملية الانتخابية جاءت بشكل مفاجئ ومرت أكثر مراحلها في فترة إجازة العيد ولم تأخذ زخما دعائيا كبيرا لكونها انتخابات تكميلية تجري في بعض المحافظات ، إلا أن النتائج التي أفرزتها هذه الانتخابات كانت ايجابية ومقبولة ، كما أن هذه الانتخابات التكميلية جرت بطريقة سلمية وحضارية وبالتزام كامل بالقوانين الانتخابية وبشفافية وتنافس انتخابي وديمقراطي وحضاري .

وتشيد قيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة بوعي أبناء مديرية الشحر ومواطنيها وناخبيها الذين حرصوا على أن تجرى الانتخابات التكميلية في جو حضاري وتنافسي حيث سادت العملية الانتخابية من بدايتها إلى نهايتها في الدائرة الالتزام والانضباط في كل مراكز الدائرة .

وتؤكد هذه المشاركة الفاعلة والجيدة على وعي كبير لدى أبناء المديرية وعدم التفات لتلك الدعوات المشبوهة التي روجت لها القوى المتخلفة والمأزومة التي لا تؤمن بالخيار الديمقراطي وبالمشاركة الشعبية والانتخابية كسلوك ومنهج حضاري لإرساء الحياة الديمقراطية على الرغم من حملات التخويف والتشويش التي قادتها هذه القوى المتخلفة .

وفي هذه الانتخابات عبر أبناء حضرموت عن التزامهم بالخيار الديمقراطي حيث جرت كل عمليات الانتخابية بصورة لائقة ومناسبة وعبرت المهرجانات والحملات الانتخابية على روح الشفافية التي تمتع بها المؤتمر الشعبي العام وانفتاحه وقبوله بكل الملاحظات والمتقرحات والآراء بروح عالية وبصدر رحب وقد أجاب المؤتمر الشعبي العام على كل صغيرة وكبيرة من خلال برنامجه الانتخابي ونزولات مرشحه الى المراكز والمناطق وتفاعله مع المواطنين والسماع لمتطلباتهم واحتياجاتهم وحرصه على التواصل الدائم مع الناخبين والمواطنين .
كما تأسف قيادة المؤتمر من الترويج لبعض الاتهامات الباطلة حول العملية الانتخابية التي أطلقتها بعض الجهات غير المسؤولة التي تزعم انه تم الزج بالقوات المسلحة في العملية الانتخابية في بعض المراكز والتي تؤكد أرقام ونتائج الاقتراع على دحض وتكذيب هذه المزاعم والأخبار غير الصحيحة والمدسوسة .
وتشكر قيادة المؤتمر كل من شارك وساهم في إنجاح العرس الانتخابي والعملية الديمقراطية ونتقدم بالشكر أيضا لكل من أعطى صوته ومارس حقه الانتخابي سواء لمرشح المؤتمر أو للمرشح المستقل وكذلك نتقدم بالشكر لأبناء الدائرة ومواطنيها على روحهم الوطنية ومشاركتهم الفاعلة وعن تحليهم بالمسؤولية .

وتتقدم قيادة المؤتمر بالتهاني والتوفيق لمرشح المؤتمر الشعبي العام بالدائرة " 145 " المهندس " فواد عبيد واكد" وحملته الانتخابية وللقيادة الانتخابية بالمحافظة والمديرية ولكل اللجان العاملة والمشاركة في العملية الانتخابية وللقوات الأمنية التي وفرت الأمن والاستقرار لسير العملية الانتخابية وتحلت بالمسؤولية والروح الوطنية في عملها ، كما نتقدم بالشكر أيضا للمرشح المستقل الذي لم يوافقه الحظ متمنين له النجاح والتوفيق .


صادر عن المؤتمر الشعبي العام محافظة حضرموت " الساحل "

الخميس 3/12/2009م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)