موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 15-أكتوبر-2006
الميثاق نت - قال الدكتور أبو بكر عبد الله القربي وزير الخارجية والمغتربين إن الجمهورية اليمنية تدعم جهود حكومة السودان الشقيق من اجل طي صفحة الماضي ومعالجة مشكلاته بالحوار الديمقراطي البناء , وكذا دعم توجهاته الصادقة لإحلال السلام في ربوع السودان .
وأوضح القربي لـ وكالة (سبأ) لدى عودة إلى صنعاء مساء اليوم بعد مشاركته على رأس وفد اليمن في مراسيم توقيع اتفاقية السلام بين حكومة الوحدة الوطنية السودانية وجبهة شرق السودان في العاصمة الارتيرية اسمره" الميثاق نت - متابعات -
قال الدكتور أبو بكر عبد الله القربي وزير الخارجية والمغتربين إن الجمهورية اليمنية تدعم جهود حكومة السودان الشقيق من اجل طي صفحة الماضي ومعالجة مشكلاته بالحوار الديمقراطي البناء , وكذا دعم توجهاته الصادقة لإحلال السلام في ربوع السودان .
وأوضح القربي لـ وكالة (سبأ) لدى عودة إلى صنعاء مساء اليوم بعد مشاركته على رأس وفد اليمن في مراسيم توقيع اتفاقية السلام بين حكومة الوحدة الوطنية السودانية وجبهة شرق السودان في العاصمة الارتيرية اسمره" ان مشاركته في مراسيم التوقيع تأتي بتكليف من فخامة الرئيس على عبد الله صالح في إطار حرصه الدائم على مشاركة اليمن في كل تحرك سياسي يقود الى استقرار وامن دول جنوب البحر الاحمر وخليج عدن , وللتعبير عن التقدير للدور الذي قام به فخامة الرئيس اسياس افورقي وحكومة ارتيريا الشقيقة للوصول الى هذا الاتفاق الذي يضع حدا لمعارك عنيفة استنزفت طاقات الشعب السوداني" .
ونوه وزير الخارجية والمغتربين الى ان هذا الاتفاق يدلل على ان شعوب وحكومات المنطقة قادرة على حل مشكلاتها بالحوار وبناء علاقات الثقة فيما بينها بعيدا عن التدخلات الخارجية ..مؤكدا ان الفرصة مواتية للعمل المشترك الجاد والمثمر الذي اضحى ضرورة ملحة لا بديل عنه لتعزيز علاقات دول المنطقة السياسية والتجارية وخلق مصالح متشابكة تعود بالنفع على الجميع وتزيل اسباب الخلاف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)