موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دوى في وقت متأخر ليل الجمعة السبت انفجار عنيف هز مدينة الضالع جنوب اليمن وقال شهود عيان أن سببه أن انفجار قنبلة استهدفت سيارة عسكرية كانت متوقفة أمام مستشفى النصر بالمدينة.وقال أحد الشهود لـ"الميثاق نت" أنه سمع أيضا أطلاق نار كثيف أعقب لحظة وقوع الإنفجار. ولم يسفر الحادث عن وقوع ضحايا لكن السيارة تحطمت.وقال مصدر أمني

السبت, 12-ديسمبر-2009
الميثاق نت/ الضالع -
دوى في وقت متأخر ليل الجمعة السبت انفجار عنيف هز مدينة الضالع جنوب اليمن وقال شهود عيان أن سببه أن انفجار قنبلة استهدفت سيارة عسكرية كانت متوقفة أمام مستشفى النصر بالمدينة.

وقال أحد الشهود لـ"الميثاق نت" أنه سمع أيضا أطلاق نار كثيف أعقب لحظة وقوع الإنفجار. ولم يسفر الحادث عن وقوع ضحايا لكن السيارة تحطمت.

وقال مصدر أمني إن عناصر الحراك التخريبية تقف وراء الانفجار برمي قنبلة على سيارة عسكرية موديل(79) تتبع العقيد حسين على صالح العفيف من أبناء الضالع الذي أوقف سياراته أمام المستشفى لعلاج ولده المريض واحترقت السيارة دون أي أضرار بشرية.

وأكد المصدر الأمني أن تلك العناصر العابثة بالأمن والاستقرار لا هدف لها سوى ترويع الآمنين والمرضى في مستشفى النصر بمدينة الضالع والذين أصابهم الرعب جراء انفجار القنبلة في السيارة المتوقفة أمام بوابة المستشفى .

وقال :"إن الأجهزة الأمنية تتعقب هذه العناصر الخارجة عن القانون للقبض عليها وإحالتها الى القضاء لتنال جزائها الرادع والعادل".

واستنكر المصدر بإدارة أمن الضالع الأنباء المضللة التي تناقلتها بعض القنوات المغرضة دون أدنى التزام بالموضوعية والمهنية الإعلامية والتي لفقت أنباء مهاجمة طقم عسكري للجيش أثناء مروره وسط مدينة الضالع.

وفي سياق متصل أقدمت عناصر الحراك على قطع التيار الكهربائي عن مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين لعدة ساعات مساء أمس الجمعة إثر قيام تلك العناصر التخريبية مجهولة بتفجير خط كهرباء الضغط العالي الذي يمون المدينة بالكهرباء.

وقالت الأجهزة الأمنية في زنجبار عبر مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية إن مهندسي الكهرباء تمكنوا من إصلاح أضرار الكهرباء بعد حوالي ثلاث ساعات من انقطاع التيار واصفة هذا العمل بأنه تخريبي محض، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً في الحادثة لكشف هوية المتورطين بهذا العمل التخريبي.

الجدير بالذكر إن هذه الحادثة هي الثالثة من نوعها التي تقوم فيها عناصر تخريبية باستهداف خطوط الكهرباء بالمحافظة منذ مطلع شهر ديسمبر الجاري.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)