موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 13-ديسمبر-2009
الميثاق نت - ناقش مجلس الدفاع الوطني في اجتماعاً له اليوم برئاسة فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث العديد من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتصلة بالتطورات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها الدعوة الموجهة من فخامة رئيس الجمهورية لإجراء حوار وطني جاد و مسئول تشارك فيه كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني حول كافة القضايا التي تهم الوطن تحت سقف الشرعية الدستورية والالتزام بالثوابت الوطنية وبما يحقق اصطفاف وطنياً واسعاً إزاء مجمل القضايا المطروحة على الساحة الوطنية .. <br />
<br />
و اقر المجلس التصورات الخاصة بالحوار والبدء في إجرائه ابتداءً من السادس و العشرين من شهر ديسمبر الميثاق نت -
ناقش مجلس الدفاع الوطني في اجتماعاً له اليوم برئاسة فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حيث العديد من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتصلة بالتطورات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها الدعوة الموجهة من فخامة رئيس الجمهورية لإجراء حوار وطني جاد و مسئول تشارك فيه كافة الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني حول كافة القضايا التي تهم الوطن تحت سقف الشرعية الدستورية والالتزام بالثوابت الوطنية وبما يحقق اصطفاف وطنياً واسعاً إزاء مجمل القضايا المطروحة على الساحة الوطنية ..

و اقر المجلس التصورات الخاصة بالحوار والبدء في إجرائه ابتداءً من السادس و العشرين من شهر ديسمبر الجاري.

كما وقف المجلس أمام تقرير من اللجنة الأمنية العليا عن سير المواجهات الجارية ضد العناصر الإرهابية والتخريبية في محافظة صعدة و مديرية حرف سفيان.

و قد ثمن مجلس الدفاع الوطني عالياً ما تقدمه القوات المسلحة والقوات الشعبية من تضحيات غالية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و ما أحرزته من نجاحات وعلى مختلف محاور المواجهة مع العناصر الإرهابية الخارجة على النظام والقانون وعلى مختلف محاور المواجهة في صعدة وسفيان والملاحيظ وتضييق الخناق عليها.

وأكد المجلس بان العناصر الإمامية المرتدة والمتآمرة وغيرها من القوى المتربصة بالوطن و أمنه واستقراره ووحدته لن يكتب لها النجاح وهي قوى خائبة و مهزومة إزاء الانتصارات الباهرة التي تحققها قواتنا المسلحة والأمن البطلة وإلى جانبها أبناء شعبنا في الدفاع عن الوطن وحماية كل المكاسب والانجازات التي تحققت في ظل راية الثورة والجمهورية الوحدة وعلى مختلف الأصعدة السياسية والتنموية والديمقراطية والثقافية والاجتماعية والدفاعية والأمنية.

و اطلع المجلس على الجهود المبذولة في مجال مكافحة الإرهاب .. وأشاد بما أحرزته الأجهزة الأمنية من نجاحات ملموسة في مجال مكافحة الإرهاب و ضبط العديد من العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وتقديمها للعدالة .

و أكد على أهمية تضافر جهود الجميع وتعاونهم لمواجهة آفة الإرهاب الخطيرة لما تلحقه بالوطن و اقتصاده وأمنه وسكينته العامة من أضرار بالغة .

كما اطلع المجلس على تقرير عن الأعمال والأنشطة التخريبية التي تقوم بها العناصر الخارجة على النظام والقانون في بعض مديريات المحافظات الجنوبية و منها أعمال القتل والتخريب والتقطع في الطرقات .

و أقر اتخاذ العديد من الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على الأمن والسكينة العامة ، مجدداً التأكيد بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي عابث بالأمن أو أي مجرم .

كما وقف المجلس أمام العديد من القضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعماله و اتخذ إزائها الإجراءات اللازمة .



سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)