موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 14-ديسمبر-2009
الميثاق نت - أجبر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعده"شمال اليمن" العناصر الإرهابية على الخروج من مخابئها وجحورها بعد الضربات الموجعة التي وجهت يوم أمس لأوكار تلك العناصر في جبال مطرة. <br />
<br />
وقالت مصادر محلية إن عناصر الإرهاب والتخريب في منطقة مطرة تكبدت خسائر كبيرة بعد الضربات التي تلقتها على أيدي رجال القوات المسلحة والأمن‘ وان العديد من تلك العناصر سقطوا بين قتيل وجريح‘ فيما تفيد المعلومات بان الإرهابي محمد بدر الدين الحوثي‘ نجا بأعجوبة من ضربة وجهها أبطال القوات المسلحة للوكر الذي كان يختبئ فيه بمنطقة مطره‘ عندما فر من الوكر قبل لحظات من ضربه. <br />
<br />
يأتي ذلك في وقت واصلت فيه القوات الأمنية تضييق الخناق على عناصر الخلايا الإرهابية في مدينة صعدة الميثاق نت -
أجبر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعده"شمال اليمن" العناصر الإرهابية على الخروج من مخابئها وجحورها بعد الضربات الموجعة التي وجهت يوم أمس لأوكار تلك العناصر في جبال مطرة.

وقالت مصادر محلية إن عناصر الإرهاب والتخريب في منطقة مطرة تكبدت خسائر كبيرة بعد الضربات التي تلقتها على أيدي رجال القوات المسلحة والأمن‘ وان العديد من تلك العناصر سقطوا بين قتيل وجريح‘ فيما تفيد المعلومات بان الإرهابي محمد بدر الدين الحوثي‘ نجا بأعجوبة من ضربة وجهها أبطال القوات المسلحة للوكر الذي كان يختبئ فيه بمنطقة مطره‘ عندما فر من الوكر قبل لحظات من ضربه.

يأتي ذلك في وقت واصلت فيه القوات الأمنية تضييق الخناق على عناصر الخلايا الإرهابية في مدينة صعدة القديمة واستولت على المزيد من المواقع التي تتحصن فيها تلك العناصر .

وتشير المعلومات إلى مصرع القياديين الإرهابيين (حسين بشر وحسين نجم ) بالإضافة إلى عدد أخر من العناصر الإرهابية التي أصابها الانهيار ودبت في أوساطها مشاعر الخوف والفزع جراء الضربات الموجعة والمحكمة التي وجهتها قوات الأمن للعناصر الإرهابية التي تختبئ في بعض منازل مدينة صعدة القديمة .

وتمكن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة من دك العديد من الأوكار والمواقع الإرهابية قرب الجبل الأحمر وشرق الخراب والخيام بالإضافة إلى تدمير عدد من السيارات التابعة للإرهابيين على الطريق المؤدية إلى الجبل الأحمر ولقي العديد من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم بينهم اثنين من قيادات تلك العناصر وهما (الإرهابي عبدالله قائد البديع والإرهابي أبو هادي ), كما تصدى أبطال القوات المسلحة لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب المقاش وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار .

وفي مؤشر على الحالة النفسية المزرية للعناصر الإرهابية قام احد الإرهابيين بقتل ستة من زملائه في جبل مسور عندما فزع خلال المواجهات مع أبطال القوات المسلحة وفقد السيطرة على مدفع عيار 22 ليقتل ستة إرهابيين كانوا بجانبه.

وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن عددا من الأوكار والمواقع الإرهابية شرق تبة النصر وشرق بيت الجثام وجبل اسحر وسقط العديد من العناصر الإرهابية قتلى وجرحى‘ ولقي عدد من الإرهابيين مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل على أحد المرافق العامة،حسبما نقل موقع 26 سبتمبرنت.

كما افشل أبطال القوات المسلحة محاولة تسلل للعناصر الإرهابية إلى موقع الزعلاء والحقوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر واجبروها على الفرار.

فيما دمر أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ عددا من السيارات بما تحمله من عناصر إرهابية وأسلحة , ولقي العديد من تلك العناصر مصرعهم بينهم القيادي (فرج احمد سالم فرج ) ودك العديد من الأوكار التي استحدثتها تلك العناصر في المنزالة والجرائب.

من جانب أخر قالت المصادر إن أربعة من قيادات الحوثيين في محافظة الجوف سلموا أنفسهم لوكيل أول محافظة الجوف‘ من بينهم ناجي رقعان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)