موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 15-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
تمكن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء من السيطرة على مناطق قرن البكاء الأعلى والأسفل وتدمير الأوكار الإرهابية في المنطقة وطرد العناصر الإرهابية والتخريبية منها وكبدوها تلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والمعدات , ودمر أبطال قواتنا عددا من السيارات بما تحمله من أسلحة وعناصر إرهابية بالقرب من منطقة محضة وعلى الطريق المؤدي إلى الجبل الأحمر بالإضافة الى تدمير وكر إرهابي شرق موقع المرزم وأخر قرب قرية سيله حيث لقي العديد من العناصر الإرهابية وقيادتهم مصرعهم بينهم المدعو (عبدالله قايد البديع ).

في حين واصلت قوات الأمن تصفية منازل وأحياء صعدة القديمة من عناصر الخلايا الإرهابية , وأفادت مصادر محلية ان قيادة العناصر الإرهابية وجهت عناصرها المتمركزة في منزل عبداللاه مشحم بتفجير المنزل داخل صعدة القديمة بواسطة اسطوانة غاز في حال عدم تمكن العناصر الإرهابية من الصمود أمام هجمات قوات الأمن التي تطبق حصارها على تلك العناصر فيما تبقى من بعض المنازل التي تتحصن فيها تلك الخلايا النائمة داخل مدينة صعدة القديمة.

وفي محور سفيان افشل أبطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب تباب البركة والمنصة والضلعة وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والمعدات واجبروها على الفرار , في حين واصلت وحدات عسكرية متخصصة من تطهير عدد من المناطق من الألغام والمتفجرات التي زرعها الإرهابيون.

وباغت أبطال قواتنا المسلحة في محور الملاحيظ العناصر الإرهابية بضربات موجعة والحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر كبيرة بالقرب من ذويب والجرائب ووادي القصب.. كما دمروا سيارة تحمل أسلحة للإرهابيين وشلت حركة الإمدادات التي تصل للإرهابيين.

وتفيد المعلومات ان القيادي الإرهابي (أحمد هادي جعور) لقي مصرعه مع عدد من عناصره.

من جانب أخر أكد مصدر محلي بالجوف إن ثلاثة من القيادات الإرهابية في محافظة الجوف لقو مصرعهم وهم (محمد عطشة و أحمد حمود القطواني والمدعو ناجي حمود القطواني ).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)