موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - جثة أحد قادة التمرد مرميه في إحدى جبهات القتال بصعدة شمال اليمن

الخميس, 17-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أعلنت مصادر محلية إن وحدات القوات المسلحة والأمن تمكنت يوم أمس من تدمير عدد من المواقع والأوكار الإرهابية بالإضافة إلى سيارات تحمل أسلحة ومؤناً للعناصر الإرهابية في مناطق ضحيان و مجز و حيدان ومران.

كما دمر أبطال القوات المسلحة سيارة تحمل أسلحة وذخائر للعناصر الإرهابية قرب منطقة المشتل كما دمروا أوكاراً إرهابية في جبل ذي نقم وملاوي عرق .. كما تمكنوا من تدمير مخزنين للأسلحة والذخائر لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة الحضائر وقرية نواس.

وقالت المصادر: إن أبطال القوات المسلحة والأمن أحبطوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب الجبل الأحمر و شرق الخراب وشرق المرزم والحقوا بتلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والمعدات واجبروها على التقهقر والفرار.

وتفيد المعلومات أن المقاتلين الأبطال تمكنوا من تدمير وكر الإرهابي (مصطفى شموس ) في منطقة شعف بساقين وتدمير وكرين إرهابيين آخرين في قرن حلال ذا النوعة حيث لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون .

ودمر أبطال القوات المسلحة والأمن سيارة القيادي الإرهابي في مديرية منبه بمحافظة صعدة "شمال اليمن"(عبدالسلام سلمان نشبان) مما أدى إلى مصرعه بالإضافة إلى عناصر إرهابية أخرى كانت إلى جواره،وفقاً لما اوردته صحيفة 26 سبتمبر الصادرة اليوم الخميس .

وأفادت مصادر ميدانية ان أبطال القوات المسلحة والامن وجهوا ضربات دقيقة لأوكار الإرهابيين في القفل والصمع مما ادى الى إصابة 42 إرهابياً ودب في اوساط تلك العناصر الذعر والخوف جراء الضربات المحكمة وحيث بدؤوا يفرون من المواجهة مع الجيش رافضين أوامر قيادتهم بالتقدم للقتال.

فيما دمرت وحدات عسكرية وأمنية ورشة للارهابيين تستخدم لتصنيع المتفجرات في منطقة آل حميدان كما دمرت وكراً للإرهابي صالح الصماط ووكراً آخر للإرهابي فائز يحيى القرشي .

وتؤكد المعلومات الميدانية ان العناصر الإرهابية والتخريبية تعيش حالياً نقصاً حاداً وخانقاً في الاغذية والادوية في ظل وضع مزرٍ لحالة الجرحى في صفوف تلك العناصر.

وفي محور سفيان احبط ابطال القوات المسلحة والأمن محاولات تسلل قامت بها عناصر الارهاب والتخريب قرب التبة الحمراء ولقي اثنان من تلك العناصر مصرعهما.

ووجهت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ ضربات قاصمة للعناصر الإرهابية في غافرة والسبخانة وذويب ولقي العديد من عناصر الارهاب والتخريب مصرعهم وجرح آخرون , في وقت يقوم ابطال القوات المسلحة بملاحقة ومطاردة ما تبقى من تلك العناصر الفارة من تلك المناطق.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)