موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مكافحة ضدالقاعدة في اليمن- الميثاق نت

الجمعة, 18-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
عقدت اللجنة الأمنية العليا اجتماعا لها مساء امس، وقفت فيه أمام نتائج العمليات الأمنية الناجحة والنوعية التي قامت بها الأجهزة الأمنية في اليمن ضد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في كل من أرحب وأبين وأمانة العاصمة صنعاء وأسفرت عن مصرع 34 عنصرا إرهابيا من عناصر تنظيم القاعدة وإلقاء القبض على 17 آخرين .
وأشادت اللجنة بالأداء المهني الرفيع وروح البسالة والشجاعة التي أبداها المنفذون لهذه العملية الناجحة من رجال الأمن وقوات مكافحة الإرهاب والتي عكست المستوى الرفيع من التدريب والتأهيل التي يتمتع بها منتسبي الأجهزة الأمنية في أدائهم لمهامهم وواجباتهم في مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .

وكان مصدر امني مسؤول قال إن قوات الأمن مسنودة بطائرات وقوات جوية قامت بعمليات استباقية مزدوجة وناجحة ضد أوكار لعناصر تنظيم القاعدة في كل من أبين وأرحب وأمانة العاصمة أسفرت عنمقتل 34 وإلقاء القبض على 17 عنصرا من عناصر تنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية وإرهابية ضد عدد من المنشآت والمصالح اليمنية والأجنبية .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)