موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 22-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
جدد مجلس الوزراء دعم الحكومة في اليمن للاجهزة الامنية لتعزيز جهود الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكل انواعها مشددا على اهمية العمليات الاستباقية والضرب بيد من حديد على الارهابيين اينما وجدوا وعدم المهاودة والتعاون معهم مشيدا في ذات الوقت بالعملية النوعية التي نفذتها اجهزة الامن الخميس الماضي ضد القاعدة وحذر المجلس المواطنين من ايواء الارهابيين او مساندتهم وذلك حتى لا يتعرضوا للاذى نتيجة العلميات الأمنية او استخدامهم كدروع بشريه من قبل الارهابيين.

واستمع مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور الى تقرير وزير الداخلية حول الاوضاع الأمنية وتطوراتها على مستوى الجمهورية وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بالعمليات النوعية الاستباقية التى نفذتها الاجهزة الامنية ضد عناصر من تنظيم القاعدة في كل من منطقة المعجله بالمحفد محافظة ابين ومديرية ارحب محافظة صنعاء، والقاء القبض على خلايا من عناصر القاعدة في امانة العاصمة.

ونوه المجلس باهمية هذه العمليات الامنية الاستباقية في حماية المواطنين وسلامة ارواحهم ودرء المخاطر الارهابية الكبيره التى كان يخطط لها عناصر هذا التنظيم الارهابي لتنفيذها ضد الوطن ومصالحه في امانة العاصمة وغيرها من المحافظات.

واشاد المجلس بهذا الخصوص بهذه العمليات النوعية الناجحه التى تأتي في اطار الاعمال والجهود الرامية الى صون الامن والاستقرار من الاعمال الاجرامية الارهابية التى تسعى الى اقلاق السكينة العامة والحاق الاضرار الفادحة بعملية التنمية والاستثمار والسياحة والاساءه الى سمعه اليمن على المستوى الاقليمي والدولي.

كما أشاد المجلس باللجنة المشكلة من قبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برئاسة محافظ محافظة ابين لمعرفه المعلومات الدقيقة المرتبطة بالعملية الامنية الاستباقية الناجحه في منطقة المعجله، طبقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

الى ذلك وجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية في محافظات أبين ،شبوه ،البيضاء ،بتكثيف حملات ملاحقتها لعناصر تنظيم القاعدة وبتنسيق كامل بين الأجهزة الأمنية في المحافظات الثلاث وذلك تحسبا لعمل إرهابي مغامرللتنظيم الارهابي انتقاما من الضربة القاتلة التي وجهتها الأجهزة الأمنية لمعسكرهم التدريبي في منطقة المعجله.
مشددة على رفع اليقظة الأمنية واتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية الممكنة للقبض على العناصر الإرهابية وتقييد حركتهم وانتقالهم من محافظة إلى أخرى.

وأكد توجيه وزارة الداخلية على أهمية أن تستمر عملية ملاحقة عناصر القاعدة وعلى مدار الساعة وفي مختلف محافظات الجمهورية ،حفاظا على امن واستقرار المجتمع ومصالح اليمن العليا التي حاول تنظيم القاعدة ويحاول المساس بها.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)