موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 23-ديسمبر-2009
الميثاق نت - ذكرت مصادر محلية في محافظة صعدة ان أبطال القوات المسلحة والأمن نجحوا في تدمير وكرا إرهابيا أثناء اجتماع لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة اسفل جبل غمان حيث لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون . <br />
وافشل أبطال قواتنا محاولة تسلل للعناصر الإرهابية في بيت الخماسي وغراز والقفل وجبل وهبان والحقوا بتلك العناصر خسائر كبيرة ,كما دمروا أربع سيارات سيارة للإرهابيين في العند و خط برط ‘احدها تابعة للقيادي الارهابي (هادي شائع بن نزة ) الذي رجحت مصادر محلية مصرعه بالإضافة إلى عناصر إرهابية كانت بجانبه في السيارة . <br />
من جانب آخر وجهت القوات المسلحة الميثاق نت -
ذكرت مصادر محلية في محافظة صعدة ان أبطال القوات المسلحة والأمن نجحوا في تدمير وكرا إرهابيا أثناء اجتماع لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة اسفل جبل غمان حيث لقي العديد من العناصر الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون .
وافشل أبطال قواتنا محاولة تسلل للعناصر الإرهابية في بيت الخماسي وغراز والقفل وجبل وهبان والحقوا بتلك العناصر خسائر كبيرة ,كما دمروا أربع سيارات سيارة للإرهابيين في العند و خط برط ‘احدها تابعة للقيادي الارهابي (هادي شائع بن نزة ) الذي رجحت مصادر محلية مصرعه بالإضافة إلى عناصر إرهابية كانت بجانبه في السيارة .
من جانب آخر وجهت القوات المسلحة والامن نداء الى المواطنين في محافظة صعدة طالبتهم بالابتعاد عن المواقع التي تتحصن فيها العناصر الارهابية أو الاقتراب من اماكن تجمعات تلك العناصر وذلك حفاظا على ارواحهم وسلامتهم المواطنين .
وفي محور سفيان أحبط أبطال القوات المسلحة والأمن محاولة تسلل للعناصر الإرهابية باتجاه التمثلة التبة الحمراء وتبة الصمود , كما دمروا أوكارا كان يستخدمها الإرهابيون للقنص على أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين في مثلث برط حيث لقي العديد من العناصر الارهابية مصرعهم وجرح آخرون .
فيما دمرت الوحدات العسكرية والأمنية في محور الملاحيظ مراكز لتجمعات العناصر الإرهابية في المعرسة و السبخانة وألحقت خسائر فادحة في تلك العناصر بالإضافة إلى تدمير سيارة تحمل اسلحة وعناصر ارهابية .
وتسود حاليا في صفوف العناصر الارهابية حالة من الفوضى والاحباط في ظل تلقيهم ضربات موجعة طالت اوكارهم واماكن تجمعاتهم وحيث تسود الشكوك فيما بينهم في بعضهم البعض ويجري تبادل الاتهامات فيما بينهم بان هناك من يدلي بمعلومات مسبقة عن اماكن تواجدهم مما يجعلهم عرضة لضربات مفاجئة وقاتلة خاصة للعناصر القيادية التي لقي الكثير منهم مصرعهم خاصة في الأيام الأخيرة .
كما ان عملية التواصل فيما بينهم تسودها الكثير من الصعوبات بعد صدور توجيهات لهم بعدم استخدام الهواتف واجهزة الاتصال للتواصل فيما بينهم في ظل حالة من الرعب التي تمتلكهم من ان يتم اكتشاف تلك الاتصالات وتحديد الإحداثيات عن أماكن تواجدهم مما يجعلهم عرضت للقصف , كما ان الإرهابي عبدالملك الحوثي قد اختفى منذ عدة ايام ولم يعد يتواصل مع أي من القيادات الميدانية خاصة وقد راجت انباء من مصادر محلية متعددة عن إصابته إصابة بليغة وإسناد مسئولية القيادة الى صهره يوسف المداني الذي أصبح القائد الفعلي للعناصر الإرهابية , وترجح بعض المصادر إن اختفاء الارهابي عبدالملك الحوثي وانقطاع التواصل مع القيادات الميدانية من عناصره متصل بالخشية من اكتشاف مكان وجوده وبالتالي استهدافه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)