موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مظاهرات جماهيرية سابقة مرخصة في مدينة تعز

السبت, 26-ديسمبر-2009
الميثاق نت/ تعز -
أعلنت السلطات المحلية والأمنية في محافظة تعز(وسط اليمن) اليوم السبت إنها أقرت منع تنظيم أية تظاهرات أو اعتصامات او مسيرات جماهيرية داخل شوارع مدينة تعز دون الحصول على ترخيص مسبق من الجهات المعنية وأعتبرتها مخالفة للقوانين لكنها حددت ميدان الشهداء لإقامة أي فعاليات وتجمعات جماهيرية مرخصة.

وأوضح بيان صادر عن السلطة المحلية بتعز أن اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم السبت برئاسة المحافظ حمود خالد الصوفي أكدت على أهمية التطبيق الصارم لقرار منع حمل السلاح داخل المدن ومنع التجول بالسلاح داخل مدينة تعز بشكل حازم ودون تردد وتنبيه الشخصيات الاجتماعية والمسئولين المخالفين لهذا القرار وتحميلهم مسؤولية أية إشكال يحدث نتيجة ذلك.

كما شمل القرار حظر اللجنة أي إنزال سمكي في غير مراكز الإنزال المقرة على سواحل مديريتي المخا وذباب والمندب .. وحملت اللجنة مكتب الثروة السمكية بالمحافظة مسؤولية متابعة القرار ودعته إلى تنظيم ورشة عمل يتم فيها إشراك الجهات ذات العلاقة بالثروة السمكية والأحياء البحرية وإلزامهم بتنفيذ القرار وتوضيح أهميته للحفاظ على موارد الدولة من هذه الثروة القومية.

ووقفت اللجنة الأمنية بتعز أمام سبل تعزيز الجهود لمكافحة التهريب عبر سواحل المحافظة.

واستمعت اللجنة في هذا الصدد إلى تقرير قدمه وكيل المحافظة لقطاع الساحل عارف مجور عن الإجراءات الأمنية المتخذة في مديريات الساحل لمكافحة التهريب.

وعرض التقرير الاحتياجات والإجراءات المطلوبة لسد جميع الثغرات التي يستغلها المهربون.

وأقرت اللجنة تشديد الإجراءات الأمنية في تلك المناطق الساحلية وكذا تعزيز الإجراءات الاحترازية لحماية المنشآت العامة والخاصة في المحافظة بالتنسيق مع مسئولي تلك المنشآت.

وطبقا للبيان فقد أكد محافظ تعز على أهمية قيام منظمات المجتمع المدني في استنهاض الوعي الوطني لدى مختلف الشرائح الاجتماعية خاصة وان تعز تعتبر صانعة للمبادرات الوطنية الهادفة إلى لم شمل أبناء الوطن حول ثوابت الوحدة والديمقراطية والاستقرار والنماء والتي أرسى مداميكها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وبما يساند جهود الدولة لتسريع وتائر التنمية والتطوير والتحديث وتحقيق المزيد من المنجزات العظيمة في مختلف مناح الحياة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)