موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صورة من الارشيف لأعمال تخريب في مدينة زنجبار /الميثاق نت

السبت, 26-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
دعا المشاركون في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم السبت في زنجبار محافظة أبين(جنوب اليمن) الى تكاتف جهود كافة فئات المجتمع المحلي في المديرية بشكل خاص ومحافظة أبين بشكل عام لفضح كل الأعمال غير القانونية التي تقوم بها عناصر خارجة عن النظام والقانون بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق سكينة الناس الآمنين.

وكرس اللقاء الذي ترأسه وكيل المحافظة محمد حسين الدهبلي وضم أعضاء المجلس المحلي والقيادات النسائية والمشائخ والأعيان وعقال الحارات في مديرية زنجبار لمناقشة السبل الكفيلة بتعزيز دور أعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات في كشف حقيقة الأهداف المشبوهة للأعمال الخارجة عن النظام والقانون التي تشهدها زنجبار بهدف إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة وكذا الإسهام في مواجهة دعوات العناصر الحاقدة والمأجورة الساعية إلى نشر بذور الفرقة والشتات وإحداث شرخ في النسيج الاجتماعي للوطن اليمني الواحد.

على صعيد متصل ناقش لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة محمد حسين الدهبلي ضم الوكيل المساعد للمحافظة احمد جرفوش ومساعد مدير امن المحافظة العقيد عبد القامزي وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة, سبل تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية وعقال الحارات والعمل معا من اجل الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.

وأكد اللقاء علي ضرورة وضع حد للخارجين على القانون من خلال اتخاذ إجراءات رادعة للجريمة بمختلف صورها وأشكالها بجانب توعية المجتمع المحلي بأهداف المخططات التأمرية للعناصر الحاقدة والمأجورة التي تسعى للمساس بمكتسبات الثورة والوحدة وأهمية تكاتف الجهود لعدم أعطاء الفرصة للعابثين والحاقدين على الوطن والوحدة لنشر سمومهم القاتلة.

من جهة ثانية التقى الوكيل الدهبلي ومعه الوكيل المساعد للمحافظة احمد ناصر جرفوش بالقيادات التربوية والتعليمية بمحافظة أبين, حيث جرى مناقشة سبل تعزيز الجهود المبذولة لتطوير عملية التحصيل العلمي في عموم مدارس مديريات المحافظة.

وحث الاجتماع الهيئات التعليمة على مضاعفة الجهود لمواصلة تحقيق النجاحات على صعيد تطوير العملية التعليمية في المحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)