موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اجتماع المكتب التنفيذي لمدينة عدن

السبت, 26-ديسمبر-2009
الميثاق نت/ عدن - نايف السيد -
أقر المكتب التنفيذي بمحافظة عدن اليوم السبت تشكيل خمس لجان مصغرة لمناقشة مذكرة المكتب التنفيذي الوزاري للأولويات بشأن الأولوية السابعة الخاصة بخطة تطوير عدن, تشمل لجنة رئيسية ولجنة فنية ولجنة للإيواء ولجنة للملاعب ولجنة للنظافة والتحسين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب اليوم برئاسة محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري, جرى خلاله مناقشة كيفية إعداد خطة اقتصادية موحدة لمدينة عدن ووضعها قيد التنفيذ بإعتبارها العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن ولما تحتضنه من مكونات ومرافق ومشاريع استثمارية اقتصادي بهدف تطويرها وتفعيلها وفي مقدمتها المنطقة الحرة والمنطقة الصناعية والميناء وأحواض السفن ومطار عدن ومصافي عدن وخليجي 20.

واشار المحافظ الجفري إلى ما يشكله إقامة بطولة خليجي 20 في محافظتي عدن وابين من تظاهرة شبابية جماهيرية هامة..لافتا إلى أهمية الاستفادة من هذه التظاهرة في الجانب التنموي وفي خلق فرص عمل للعاطلين عن العمل والعمل بروح الفريق الواحد.

واكد الجفري أن نجاح خليجي 20 في محافظة عدن هو نجاح لليمن بشكل عام, داعيا كافة الجهات المعنية بالمحافظة للبدء في تنظيم عملها استعداداً لهذا الحدث الرياضي من حيث مداخل المدينة والتشجير والإيواء والأمن والصحة وكافة المجالات للخروج بأفضل النتائج.

ولفت المحافظ الى أن محافظة عدن لديها كافة الإمكانيات المتاحة لإنجاح هذا الحدث ولا بد من تكاتف الجهود لإظهار المدينة بالشكل اللائق أمام الزوار العرب والأجانب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)