موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 27-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
قالت مصادر عسكرية مطلعة إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة شمال اليمن دمروا مخزناً للذخائر والوقود في المنطقة الغربية للكمب بينما دمرت أوكارا ومواقع ومراكز لتجمعات الإرهابية في جبل عنم و رازح والمهاذر أسفر عن مصرع العديد منهم وتدمير كميات من أسلحتهم وعدد من آلياتهم.

وأضافت المصادر في بيان وزعته وزارة الدفاع أن وحدات عسكرية وأمنية أخرى تمكنت من تدمير مخازن للمؤن والسلاح في مفرق حاربه, وأن كل من الإرهابي (مهيوب على مطلق الخموسي) والإرهابي (مبخوت درهم الشتوى) والإرهابي (ناجي يحي زايد) أصيبوا بجروح بالغة وكذا فقدان الإرهابي (قائد قائد حيدر).. كما تم تدمير شاحنتين في الحمزات وسيارة تابعة للإرهابي (محمد سالم بعكر) وسيارة أخرى في المهاذر.

من جهته قال مصدر محلي في صعدة أن أجهزة الأمن ألقت القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وباشرت التحقيقات معهما.

وفي محور سفيان دمر أبطال القوات المسلحة والأمن أوكارا للإرهابيين في منطقة الوقبة وافشلوا عدد من محاولات تسلل العناصر الإرهابية قرب موقع التمثلة والاتجاه الشرقي للمجزعة ملحقين في صفوف العناصر الإرهابية خسائر كبيرة , ودمر أبطال قواتنا سيارة للإرهابيين قرب التبة الحمراء.

وواصل أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء تقدمهم بعد السيطرة على المناطق المحاذية لجبل الرميح باتجاه تبة الخزان والتبة الحمراء التي سبق السيطرة عليهما في وقت سابق.. كما سيطروا على السبخانة والمناطق المجاورة لها واكتسحوا الأوكار الإرهابية وكبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

يأتي هذا في حين شرعت وحدات عسكرية متخصصة القبض على اثنين من العناصر الإرهابية وعثرت بحوزة احدهما على منشورات ووثائق تحرض على العنف والإرهاب.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)