موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
أكدت وزارة الدفاع في اليمن أن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور الملاحيظ واصلت تدمير معاقل وأوكار عناصر الإرهاب والتمرد الحوثية حيث شنوا هجوما كاسحا تم خلاله تطهير منطقة الجرائب ووادي ليه والطريق إلى جبل الدخان وطرد جميع فلول وأذناب العناصر الإرهابية التي تهاوت أمام الضربات الموجعة والقاصمة لأبطال قواتنا المسلحة والأمن البواسل وخرجت من جحورها تجر أذيال الهزيمة بعد ان تساقط العديد منهم من عناصرها ما بين قتيل وجريح.

وقالت مصادر عسكرية في الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني بان بطال القوات المسلحة والامن دمروا احد الكهوف التي كانت تختبئ فيه بعض العناصر الارهابية في احد الجبال بمران حيث لقي العديد من تلك العناصر مصرعهم وجرح آخرون .. كما تم تدمير ثلاثة أوكار إرهابية في ضحيان وال حميدان بالاضافة الى تدمير مخزنين للمؤن والوقود في ال الكعيت ومران , وقصف ابطال القوات المسلحة والامن اوكارا ارهابية بالاضافة الى سيارتين في فقع وال زرعة و ال زمام و العرش وقلة الهمل.

ومنيت عناصر الإرهاب والتخريب بخسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حين أفشل أبناء القوات المسلحة محاولة تسلل يائسة من قبل عناصر إرهابية قرب المقاش، ودمروا عدد من الأوكار ال إرهابية قرب بيت القشيبي وهديش.

كما تصدى أبطال قواتنا المسلحة والأمن في محور سفيان لمحاولات تسلل العناصر الإرهابية قرب موقع التمثلة وقرن الدمم والشقراء وكبدوا تلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بينما لقي عدد من الإرهابيين مصرعهم جنوب شرق شبارق.

وقال البيان أن أبطال قواتنا المسلحة وبالتعاون مع المواطنين تصدوا كذلك لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية في سودة حنا منطقة البكاء الأعلى وقرن مهدي بجانب بيت الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر في العقلة و كحيلة من جهة جبل عذر والحقوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)