موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبد العزيز عبد الغني

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
رأس رئيس مجلس الشورى رئيس لجنة مجلس الشورى التحضيرية للإعداد لمؤتمر الحوار الوطني عبد العزيز عبد الغني اليوم اجتماعاً للجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية.

وكرس الاجتماع لاستعراض الأعمال التي أنجزتها اللجان الفرعية السياسية والمالية والإعلامية والأمنية والسكرتارية والتوثيق، وذلك ضمن المهام التحضيرية الإجرائية المسندة إلى هذه اللجان.

وقدمت تلك اللجان تقارير عن ما أنجزته خلال الثلاثة أيام الماضية، متضمنة التصورات الخاصة بكافة المهام التي سيجري تنفيذها على طريق التهيئة والتحضير للاجتماع الافتتاحي لمؤتمر الحوار الوطني.



وشملت تقارير اللجان تفاصيل بشأن التجهيزات الفنية التي ستتوفر في مكان انعقاد المؤتمر، مع عرض لكافة الأدوار المساعدة التي تسبق وتتواكب مع فعاليات انعقاد المؤتمر.



وقد عبر رئيس مجلس الشورى عن تقديره لرؤساء وأعضاء اللجان الفرعية، على ما بذلته من جهود. مثنياً على التصورات التي قدمتها بشأن ما يتعين تنفيذه.



وأكد الحاجة إلى أن تتواصل أعمال اللجان، بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الشورى بما يكفل الإيفاء بالمتطلبات المختلفة لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني في الوقت المحدد.



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)