موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس يستقبل- الميثاق نت

الإثنين, 04-يناير-2010
الميثاق نت -
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال اللقاء نقلا لفخامة رئيس الجمهورية رسالة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية, تتعلق بالعلاقات الأخوية المتينة ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين,وعلى مختلف الأصعدة بالإضافة إلى المستجدات وتطورات الأوضاع الإقليمية التي تهم البلدين والأمة العربية.

وأكدت الرسالة على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزه وتطويرها وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين اليمني والسعودي. وأشارت إلى أن أمن اليمن والمملكة العربية السعودية يمثلان منظومة واحدة متكاملة وان ما يهم أمن اليمن يهم أمن المملكة والعكس.

وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين ومنها التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب.

وقد عبر فخامة رئيس الجمهورية عن ارتياحه لمستوى العلاقات الأخوية الحميمة والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين وعلى مختلف الأصعدة. مؤكدا بأن أمن المملكة جزء لا يتجزأ من أمن اليمن, لأن ما يهم احدهما يهم الآخر.

واكد الحرص على تعزيز العلاقات ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين وبما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي وتحقيق مصالحهما المشتركة.

وحمل كلا من سمو الأمير خالد بن سلطان وسمو الأمير محمد بن نائف نقل تحياته لأخيه خادم الحرمين الشرفين وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة العربية السعودية اضطراد التقدم والازدهار.



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)