موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-يناير-2010
الميثاق نت/ متابعات -
لقي العشرات من عناصر التخريب والإرهاب الحوثية مصرعهم وأصيب آخرين ودمرت سيارة تحمل أسلحة لهم في هجمات لوحدات عسكرية وأمنية وعمليات تمشيط لمواقع تمركز تخريبية سابقة وسط حصار خانق و انهيارات متتالية في صفوف عناصر الإرهاب والتخريب بمحافظة صعدة (شمال اليمن).

وحققت وحدات عسكرية في محور سفيان تقدما كبيراً في عدد من الجبهات ومشطت المناطق القريبة من منطقة المثلث من الأوكار والجيوب الإرهابية في حين تمكنت وحدات اخرى من الوصول إلى السايلة شمالا وتطهير مزارع القحوم من أوكار عناصر الإرهاب والتخريب.

ووفق مصادر رسمية فقد لقي العديد من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم في اشتباكات مع الجيش خلف مدرسة الحسين.

وفي محور صعدة قالت مصادر مطلعة ان إبطال الجيش تصدوا هناك لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية قرب ال عقاب وكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة , ودمروا وكرا للإرهابيين في الجميمة وسقط العديد منهم بين قتيل وجريح .

وتشير المعلومات الى أن العناصر الإرهابية مستمرة في حالة الانهيار والضعف امام أبطال الجيش حيث تركت العديد من تلك العناصر جبهات القتال قرب تبة البركة ورفضوا الاستمرار بالقتال, في حين نزح العشرات من العناصر الإرهابية باتجاه سوق الليل والحمزات وال عقاب.

وفي محور الملاحيظ تصدى أبطال القوات المسلحة والأمن لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب جبل الخزان و الجراب وجبل الغرزة والحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار , كما دمرا سيارة تحمل أسلحة وعناصر إرهابية قرب الجرايب.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)