موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 06-يناير-2010
الميثاق نت -
أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران في اليمن وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن داعمين ومساندين، تلبية لنداء الواجب الوطني في التصدي لبقايا فلول عناصر فتنة التخريب والتمرد، والخارجين عن النظام والقانون الذين قطعوا السبيل وأحرقوا المزارع واستهانوا بكرامة المواطنين وشكلوا خطرا على كل أبناء المديرية ومحافظتي عمران وصعدة.

وخلال لقائهم اللواء الركن عبدالله علي عليوه-مستشار القائد الأعلى رئيس مركز القيادة المتقدم في محور سفيان- امس الاربعاء أوضح مشائخ ووجهاء وأبناء سفيان بأن واقع حياتهم ومنطقتهم بات صعبا وأمرا لايطاق احتماله بسبب الأعمال الإرهابية والتخريبية التي ترتكبها تلك العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون..

وجرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة المواجهة الحاسمة وملاحقة فلول عناصر الإرهاب والتخريب في المديرية وتأكيد الإجماع الشعبي على نبذهم ومطاردة عناصرهم الإجرامية.

وفي مستهل اللقاء نقل مستشار القائد الأعلى تحيات وتقدير الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى كل الشرفاء والأوفياء من أبناء مديرية حرف سفيان.

وأشاد بوقوفهم المشرف والبطولي إلى جانب الدولة والقوات المسلحة والأمن ضد عناصر الإرهاب والتخريب التي عاثت في الأرض فسادا وانتهكت الأعراض واستباحت كل المحرمات ودمرت المساجد والمدارس والمراكز الصحية ولم يراعوا في مواطني صعدة وحرف سفيان إلاً ولا ذمة.. وتمادوا في اعتداءاتهم ضد أفراد القوات المسلحة والأمن.

وقال" إن اصطفافكم اليوم ووقوفكم ومساندتكم لجهود الدولة والقوات المسلحة والأمن يعبر بكل وضوح عن روحكم الوطنية العالية ومعدنكم الأصيل الذي تجلى اليوم ووقوفكم إلى جانب الثورة والنظام الجمهوري والوحدة حيث عززتم بإيمانكم وبعملكم الملموس أهمية التعاون والالتفاف الوطني للحفاظ على الأمن والاستقرار والتآزر والتآخي ودفع الضرر عن أبناء المجتمع اليمني باعتبار ذلك مسئولية تقع على عاتق كل أبناء الوطن المخلصين والشرفاء".

وأضاف اللواء الركن عبدالله علي عليوه " إن تلاحمكم اليوم لن يحقق الانتصار ضد العناصر الإرهابية والتخريبية فحسب بل سيصيب بالهزيمة والانكسار أية قوى تحاول النيل من اليمن ونظامه الجمهوري ومكاسب وانجازات ثورته ووحدته المباركة.

وأشاد مستشار القائد الأعلى بوقوف قبائل سفيان بحزم وجدية أمام تصرفات وهمجية المتمردين القابعين في قرى وهضاب المديرية والاصطفاف جنبا إلى جنب مع أبطال قواتنا المسلحة والأمن لتطهير جميع مناطق حرف سفيان من العناصر الإرهابية المارقة.

من جابهم أكد مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن داعمين ومساندين، تلبية لنداء الواجب الوطني في التصدي لبقايا فلول عناصر فتنة التخريب والتمرد، والخارجين عن النظام والقانون الذين قطعوا السبيل وأحرقوا المزارع واستهانوا بكرامة المواطنين وشكلوا خطرا على كل أبناء المديرية ومحافظتي عمران وصعدة.

وأشادوا بالتضحيات والبطولات التي اجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن ، ومعهم المواطنين الشرفاء في تعقبهم لتلك العناصر الإرهابية، ودحر العديد منهم من المناطق التي كانوا يتمترسون فيها سواء في مديرية حرف سفيان أو مديريات محافظة صعدة.

وأكدوا أن هذا الموقف الحاسم من الدولة والقوات المسلحة والأمن هو الذي سيكفل إعادة الأمن والاستقرار ويهيئ الأجواء المحفزة للتعجيل بعودة وتيرة البناء والإنجاز بما يمكن الدولة من تلبية احتياجات المناطق المتضررة من الفتنة بمختلف المشاريع التنموية.


وبينوا ما أصابهم من الأضرار التي لحقت بهم مما استدعى عقد هذا الاجتماع لجميع أبناء المديرية ليؤكدوا عزمهم الجاد والفعلي لدحر العناصر المتمردة والدخيلة على منطقتهم وإبعادهم عن جميع أراضيهم.

وعاهد مشائخ وأعيان ووجهاء سفيان الدولة وقائد الوطن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح على الوفاء والتصدي الحازم لكل دعاة الفتنة والضلال وتطهير مناطقهم من هذه العصابة المارقة .

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)