موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم الخميس في بيان أن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا ثلاث سيارات تحمل أسلحة وعناصر إرهابية قرب محضة والقطاط في حين تصدى أبطال قواتنا في الصمع لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية وكبدوا تلك العناصر خسائر بشرية فادحة واجبروها على التقهقر والفرار.ودمرت الوحدات العسكرية الأمنية في محور سفيان عددا من السيارات التي تحمل عناصر إرهابية وأسلحة في حجران كما دمرت وكرا للإرهابيين جنوب المثلث وألحقت خسائر

الخميس, 07-يناير-2010
الميثاق نت -
قالت مصادر في وزارة الدفاع في اليمن في وقت مبكر اليوم الخميس في بيان أن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا ثلاث سيارات تحمل أسلحة وعناصر إرهابية قرب محضة والقطاط في حين تصدى أبطال قواتنا في الصمع لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية وكبدوا تلك العناصر خسائر بشرية فادحة واجبروها على التقهقر والفرار.

ودمرت الوحدات العسكرية الأمنية في محور سفيان عددا من السيارات التي تحمل عناصر إرهابية وأسلحة في حجران كما دمرت وكرا للإرهابيين جنوب المثلث وألحقت خسائر كبيرة في صفوف العناصر الإرهابية.

وتفيد المعلومات عن مصرع الإرهابي أمين المداني متأثرا بجراحه التي أصيب بها الاسبوع الماضي.

وفي محور الملاحيظ سقط العديد من عناصر الإرهاب والتخريب بين قتيل وجريح في اشتباكات مع أبطال قواتنا قرب جبل الخزان وظهر الحمار والتبة الحمراء والشرقية والجرائب كما دمر أبطال قواتنا العديد من آليات ومعدات تلك العناصر.

وتشير المعلومات الى مصرع الإرهابي علي مطرود والذي يعد احد القيادات الإرهابية وذلك باتجاه منطقة القرن الأسود.

وتصدى أبطال قواتنا لمحاولة تسلل للعناصر الإرهابية في المناطق المحاذية لجبل الدخان وقرب السبخانة والحقوا بهم خسائر فادحة واستلوا على عدد من أسلحتهم والياتهم.

فيما واصلت القوات المسلحة تقدمها وتمكنت من الاستيلاء على العديد من المواقع وتعزيز التحصينات في المواقع التي تم الاستيلاء عليها خلال اليوم الماضي.

من ناحية أخرى ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الإرهابي أحمد عبداللطيف عبدالواسع سهيل.































أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)