موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال عبدالله الأحمر الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري أن القاعدة خطر يهدد الجميع وبالتالي فلا بد من التعاون لمواجهة أي خطر يهدد ألامه العربية بعيدا عن التدخلات الأجنبية.وأكد الأحمر خلال لقاءه سفير اليمن في سوريا عبدالوهاب هادي طواف على أن سورية مع وحدة واستقرار وامن اليمن الذي هو جزء لا يتجزء من امن سورية.وأشاد

الجمعة, 08-يناير-2010
الميثاق نت -
قال عبدالله الأحمر الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري أن القاعدة خطر يهدد الجميع وبالتالي فلا بد من التعاون لمواجهة أي خطر يهدد ألامه العربية بعيدا عن التدخلات الأجنبية.

وأكد الأحمر خلال لقاءه سفير اليمن في سوريا عبدالوهاب هادي طواف على أن سورية مع وحدة واستقرار وامن اليمن الذي هو جزء لا يتجزء من امن سورية.

وأشاد الأحمر بدعوة الرئيس علي عبدالله صالح للحوار وحث الجميع على الاستجابة لدعوة الرئيس ومناقشة كل القضايا التي تهم اليمن على أرضية الوحدة .

وكان السفير طواف سلم عبدالله الأحمر الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري دعوة من المؤتمر الشعبي العام لزيارة اليمن.

واثني السفير طواف على دور سورية المناصر للقضايا العربية ودعمها لوحدة اليمن .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)