موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 08-يناير-2010
الميثاق نت - الزوعري- الميثاق نت الميثاق نت -


قال اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية صحيفة الأيام بمحاولة توجيه طعنة قاتله إلى الحياة الديمقراطية والتأمر عليها في اليمن من خلال تحويل مبنى الصحيفة ومقرها إلى ثكنة عسكريه يتواجد فيها أشخاص مسلحون ببنادق الكلاشنكوف وقذائف أل(أر، بي، جي) يفوق عددهم الأربعين مسلحا بكامل عدتهم وعتادهم خلال الأيام القليلة الماضية.

ونقل موقع وزارة الداخلية الإلكتروني عن الزوعري القول ان الصحيفة وناشرها هشام باشراحيل حاولوا تضليل الرأي العام الداخلي والخارجي بالقول إن التجمع المسلح الذي لم تعرف مدينة كريتر المسالمة مثيلا له بأنه تجمع سلمي للتضامن مع الصحيفة وناشرها ، مبديا استغرابه واستهجانه لهذا التجمع السلمي المدجج بالأسلحة والمسلحين والذي لا تربطه أي صله لا من قريب أو بعيد بأشكال الممارسة الديمقراطية.

مؤكدا بان الذين تجمعوا حول الصحيفة بأسلحتهم وعتادهم ، ما هم إلا مليشيا مسلحه لعناصر الحراك القاعدي أراد باشراحيل من خلالهم توجيه طعنة نجلاء للديمقراطية في ظل دولة الوحدة .

قائلا إن الأسلحة المضبوطة بداخل مبنى الصحيفة التي يزيد عددها عن 34 قطعة سلاح ومخازن الذخيرة والمتفجرات تكشف افتراءات الصحيفة وناشرها وتؤكد وبما لا يدع مجالا للشك بان مبنى الأيام قد حول خلال الأيام القليلة الماضية إلى معسكر حقيقي لاستهداف الديمقراطية والأمن والاستقرار بمحافظة عدن.

وحمل اللواء الزوعري هشام باشراحيل مسؤولية مقتل الجندي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في تفريق المظاهر المسلحة التي احتشد ت حول صحيفة الأيام وزرعت الهلع والرعب بين سكان مدينة كريتر المسالمة وكذا إصابة 4 آخرين من رجال الأمن بوابل الرصاص الذي انهمر عليهم من المسلحين الذين تواجدوا على سطح مبنى صحيفة الأيام تضامنا مع الصحيفة ومع الديمقراطية المسلحة التي ينادي بها هشام باشراحيل وصحيفته الأيام التي فرخها الاستعمار البريطاني ولم تستطع الظهور من جديد إلا في زمن دولة الوحدة اليمنية ، بعد إن أوقفها الرفاق طيلة سنوات حكمهم للمحافظات الجنوبية والشرقية من اليمن.

وقال نائب وزير الداخلية إن التحقيقات مع المسلحين ستكشف كثيرا من الحقائق المتعلقة بتأمر باشراحيل على الديمقراطية وكيف تحولت صحيفة الأيام إلى ثكنة عسكرية لاستهداف امن واستقرار المجتمع وكذلك المسؤولية الجنائية عن مقتل رجل امن وإصابة 4 آخرين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)